حقيقة مؤلمة ليمان في الحلقة 3 من «المتوحش»

في الحلقة الثاثلة من مسلسل «المتوحش» الآن لا يستطيع يمان أن يكون علي من حيث آتي، ولا يمان للذي تركوه، فهو محاصر بين عالمين، وسيتمكن من الخروج من هذه الورطة، في الوقت الذي يؤمن فيه بإمكانية إعادة بناء نفسه مرة أخرى كـ"يامان علي" وأن كل شيء سيعود إلى مساره الصحيح، ستحدث مفاجأة قبيحة مخططة من قبل آلاز وجاجلا، وسيتم قطع الأوصال
وقتها يغادر يامان تلك المنزل بلا رجعة، وستغير الحقيقة المؤلمة التي سيكتشفها حياته وستغير كل قواعد اللعبة.


الحلقة السابقة:


في الحلقة الثانية من مسلسل «المتوحش» وهو ضمن مسلسلات الخريف التي تم البدء في عرضها منذ بداية الشهر الجاري، أصيب يامان بالدمار، عندما هرب من قصر سويسالانلار، ولقد تحطمت احتمالية أن يكون ألاز الذي ضربه، فهو شقيقه والشخص الأكثر إيلامًا أن المرأة التي طعنها عن طريق الخطأ قد تكون والدته. 

وربما وجد عائلته ولكنه الآن لا يملك الشجاعة الكافية ليطرق الباب الذي دخل منه عن طريق النافذة. ويذكر أن الحلقة الثانية من المسلسل تصدرت قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع.

 

قصة مسلسل طيور النار:


يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش بمسلسل طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».

تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.

 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  «المتوحش» مسلسل خريفي يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية