«المتوحش» مسلسل تركي جديد يثير فضول الجمهور

 

عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل «المتوحش» وهوواحد ضمن مسلسلات الخريف الذي تم عرضهم هذ الأسبوع، ويذكر أن المسلسل يتم  عرضه يوم الثلاثاء على شاشة قناة فوكس تي في.
 وقد أثار الفضول لدى المشاهدين بسبب قصته وطاقم العمل، وهو بطولة كل من هاليت أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسرت وبرتان أصلاني، وقد تولى هيلال يلديز كتابة السيناريو، بينما يتولى مهمة الإخراج محمد جاجاتاي توسون.

ويحكي عن قصة طفل يدعي «علي»  يتم اختطافه وهو بعمر الأربعة، من عائلة ثرية ويجد نفسه في الشوارع، ثم يعود إلى منزله بعد سبعة عشر عامًا ويبدأ رحلة إعادة بناء حياته باسم يامان علي.

يامان، الذي كان يكافح للبقاء على قيد الحياة في الشوارع منذ نعومة أظفاره، قام بتشكيل عائلة لنفسه مع ثلاثة أشخاص هم جسور، وآسي و أموت، والذين التقى بهم في طفولت، هؤلاء الأربعة الشباب الذين لا يعرفون سبب وكيفية سقوطهم في الشوارع، اختاروا ترك الصدمات الطفولية والتمسك ببعضهم البعض، وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشونها، فإنهم سعداء.

وهمهم الوحيد هو علاج أوموت، لقد علقوا آمالهم على طبيب أجنبي تم الإعلان عنه على أنه "الطبيب المعجزة" حتى يتمكن أوموت من المشي.

وقد شبه بعض من الجماهير قصة المسلسل بقصة مسلسل طيور النار، التي تناقش أيضًا قضية أطفال الشوارع.


قصة مسلسل طيور النار:


المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».


تغير مصير «البلا جذور» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.


 في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الإطلاع على مسلسلات الخريف تطرق الأبواب في الأسابيع القادمة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية