مصدر تركي يوضح طبيعة العلاقة بين مارت وعفراء

مع اقتراب عرض الحلقة الأولى  من الموسم الثاني للمسلسل الشهير «طائر الرفراف»، احتل اسم الثنائي التركي مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو  محركات البحث، وبدأت المتابعين يتسائلون عن مصير العلاقة العاطفية بينهما خارج أروقة العمل.
وأكدت مصادر تركية أن الثنائي مازالوا مُرتبطين، وكان قد حدث إنفصال بالفعل بينهما منذ أسابيع قليلة، ولكن عادت العلاقة إلى طبيعتها مع بدء تصوير الموسم الثاني، وتصدر هذا الخبر ترند تركيا، مع حماس الجمهور للموسم الثاني بعدما تأكد من أن مشاهد الحب بينهما ستكون حقيقية.


قصص حب «طائر الرفراف»


قصة حب جديدة تولد في كواليس مسلسل «طائر الرفراف»، هكذا أعتقد محبي المسلسل بعد ظهر شائعات بوجود علاقة عاطفية بين دوغوكان بولات الذي كان يقوم بدور «فؤاد»، وبين سيلين أوزبايراك، التي كانت تقوم بدور شابة تعمل ضمن خدم القصر.

ولم يعلق الثنائي على هذه الشائعات، بل نشرت سيلين صور لها على صفحتها الشخصية على إنستجرام، ووثقت أن بولات هو من ألتقط لها هذه الصورة. وحازت تلك الأخبار على إعجاب متابعي المسلسل، وتمنوا أنها تكون حقيقة وليست مجرد شائعات، ووصفهم بالثنائي اللطيف.



عفراء ومارت:


وكان قد تأكد الجمهور من وجود علاقة عاطفية بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف»، ونشر صور عاطفية تجمعهم في عطلتهم الصيفية، شن البعض حملات قاسية على عفراء ساراتش أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت يارجي أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

كما ظهرت بعض الأنباء أن الكشف عن وجود علاقة بين عفراء ومارت تم بموافقتهم وموافقة شركة الإنتاج.


سونا وعابدين:


وبعد مارت وعفراء خرجت شائعات مؤخرًا بوجود علاقة بين بيريل بوزام«سونا»، وإرسين أريجي «عابدين»، وفسر البعض أن السبب وراء الغاء مُتابعة عفراء لحبيبها وإنفصالها عنه، هو الفيديو المنتشر لأبطال عمل «طائر الرفراف»، وهما يحتفلان بإنتهاء الموسم الأول، وظهر فيه تقارب بين بوزام، وأريجي.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على غضب "هاليس" يجتاح القصر في مسلسل "طائر الرفراف"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية