متى يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"؟

لا يزال تاريخ الموسم الجديد من سلسلة "الطائر الرفراف" موضع تساؤل من قبل عشاق المسلسل، الذي استطاع أن يحطم أرقام التصنيف القياسية منذ اليوم الذي بدأت فيه البث على شاشات تلفزيون ستار التركي.

 

يستمر البحث في تاريخ الموسم الجديد من الطائر الرفراف ، التي تمنح المشاهدين لحظات عالية من الإثارة مع كل حلقة. في نهاية الموسم من المسلسل ، أطلق طارق النار على فيريت ، الذي كان يحاول الهروب مع سيران ، مما ترك الجمهور يتساءل متى سيبدأ الجزء الثاني من العمل الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر.

متى يبدأ عرض الطائر الرفراف 2 ؟

عفراء ساراتش أوغلو التي أعطت الحياة لشخصية "سيران كورهان" كانت قد أعلنت أن التصوير سيبدأ في 15 أغسطس، غير أنه لغاية اللحظة لم ينتشر أي شيء من الكواليس يدلّ على أن التصوير قد بدأ.

تغيير كاتب السيناريو قبل الموسم الجديد

من ناحية أخرى ، كان هناك تغيير لكاتب السيناريو قبل بداية الموسم الجديد ايضا، هذا ما ذكرته عدة تقارير تركية غير أن لا مصادر مقربة من صناع العمل أكدت ذلك.

ما حدث في نهاية الموسم من الطائر الرفراف

تميزت الحلقة 36 والاخيرة من الطائر الرفراف بموسمه الأول بإطلاق النار على فريد ، الذي كان يحاول الهرب مع سيران ، من قبل طارق. المشاهدون الذين لديهم فضول بشأن مصير فريد (مارت رمضان ديمير) ينتظرون بحماس الحلقة الأولى من الموسم الجديد.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

يحكي مسلسل الطائر الرفراف عن عن شاب يدعى فريت ينتمي إلى أسرة ثرية، حيث تعاني جدته الكبرى التي تدعى هاليس من سلوك فريت غير المسؤول والمزعج الذي يثير غضب عائلتها بشكل دائم. تقرر جدته أن تزوجه من فتاة من عائلة قريبة منهم، على الرغم من أنه لا يرغب في الزواج.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هذه أرباح عفراء ساراتش بعيدًا عن أجرها بـ "الطائر الرفراف"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية