الفستان الأسود موضة لا تغيب.. كيف قدمه أسبوع نيويورك 2024؟

تفننت دور الأزياء العالمية في تصميم الفستان الأسود هذا العام، وشهدت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة باقة فائقة الأناقة أعادت وضع القطعة الأيقونية ضمن لائحة الصيحات الرائجة وبموديلات لا تنحصر في زاوية التقليدية، فروح الإبتكار والتجدد سيطرت على أغلب التصاميم المقدمة لموسم ربيع 2024، والنتيجة موديلات تجمع بين العصرية والأناقة، وفخامة لا تخطئها عين.


الفستان الأسود بأكمام منفوخة

Jonathan Cohen

حجزت موضة الأكمام المنفوخة لنفسها مكانًا على منصات عروض أسبوع نيويورك، قدمت ماركة جوناثان كوهين Jonathan Cohen فستان أورغانزا أسود مصمم بأكمام ضخمة منحته فخامة وتفرد، كما أعجبنا التطريز الملون على شكل الورود الكبيرة الذي زينه من الأمام، نسقيه مع حذاء أسود، واختاري الحقيبة بلون زاهي متوفر في التطريز، ونرشح لكِ اللون الزهري أو الأزرق الملكي.

اكتشفي صيحات لفتتنا في أول أيام عروض أسبوع نيويورك 2024


الفستان الأسود القصير 

Altuzarra

بخلاف الفستان الطويل المحتشم والميدي الكلاسيكي، غازلت الماركات العالمية ذوق الشابات وعاشقات الإطلالات العصرية بالفساتين السوداء القصيرة، وجدنا لدى ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان A Line مصمم من طبقات ويعلو الركبة ومزين بكشاكش ناعمة حول الياقة ومزود بطرحة سوداء تغطي الرأس، لائميه مع حذاء مدبب أسود، واحملي كلاتش بلون معدني يثري طلتك مثل الفضي أو الذهبي.

الفستان الأسود بكتف واحد 

Pamella Roland

لا تزال موضة الكتف الواحد One Shoulder مهيمنة على فساتين السهرة، وقدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland فستان أسود سادة طويل محدد للقامة مصمم بكتف واحد مزدان بالريش الناعم والكشاكش، نسقيه مع صندال من نفس لونه، واحملي كلاتش باللون الأحمر.


الفستان الأسود المشقوق على الجانب

Dennis Basso

سجلت فساتين السهرة المصممة بشق جانبي عودة قوية على خشبات عروض أسبوع نيويورك، ظهرت إحدى عارضات ماركة دينيس باسو Dennis Basso بفستان أسود طويل مصمم بقصة ملتفة وياقة V Neck ومزود بوشاح أبيض منقط بالأسود، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.


الفستان الأسود الـ A Line

Tadashi Shoji

لم تغب فساتين السهرة المصممة بقصة A Line عن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، أدرجت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان ماكسي مصمم بياقة عالية ومميز بأكمامه الطويلة الشفافة المنتفخة، نسقيه مع حذاء أسود، واحملي كلاتش باللون الأخضر الزمردي أو الأحمر الأنثوي.


الفستان الأسود بطبقة مكشكشه

Rodarte

سيطرت موضة الكشاكش على مجموعات ربيع 2024، حتى أنها غلفت بتصاميم بأكملها، وحرصت بعض الماركات على تقديم موديلات أكثر نعومة تزين فيها الكشاكش جهة واحدة مثل الفستان الأسود الساتان الطويل المصمم بياقة Halter والمصمم بطبقة بكشاكش واسعة تزين الصدر من مجموعة ماركة رودارت Rodarte، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.


الفستان الأسود بقصة مستقيمة 

Prabal Gurung

حرصت بعض الأسماء الشهيرة على تقديم الفستان الأسود الميدي مستقيم القصة ضمن مجموعات ربيع 2024، وأعجبنا الفستان المصمم بقبة Heart Neck ومطرز بالذهبي في الجزء السفلي منه من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، ارتديه مع أكسسوارات باللون الذهبي لتنسجم مع تطريزه

شاهدي أيضًا الساتان يحتل الصدارة على منصات أسبوع نيويورك لربيع 2024

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة