فساتين خطوبة محتشمة للعروس المحجبة من إنستجرام الفاشينيستا

اذا كنتِ تبحثين عن فستان خطوبة محتشم يناسب حجابك، ننصحك بإلقاء نظرة على أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات اللواتي تألقن في مناسبات عدة بموديلات فائقة الأناقة تصلح لتكون فساتين خطوبة للعروس المحجبة، شاهدي الصور واختاري ما يناسب ذوقك.

 
فساتين خطوبة محتشمة مزوده بالكاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


تؤمن فساتين الخطوبة المزوده بالكاب للعروس المحجبة طلة ملكية ومحتشمة، اختاري فستان بلون دارج كالبرتقالي الذي يدخل في تكوينه إحدى نغمات البني على أن يكون بقصة مستقيمة غير ملاصقة للجسم ومزين بتطريز فضي ناعم على الصدر، كما في الفستان الذي أطلت به الفاشينيستا المحجبة سهى في إحدى صورها، نسقيه على طريقتها مع طرحة رمادية فاتحة، وانتعلي حذاء مدبب شفاف مرصع، هذا التصميم سيوسع خط الكتفين لذا فهو مناسب للعروس النحيفة والطويلة.

شاهدي أيضًا قفاطين سواريه مناسبة للعروس بديل عن فستان الخطوبة


فساتين خطوبة بليسيه للعروس المحجبة


لا تزال صيحة كسرات البليسيه مسيطرة على الساحة، وهى من القصات المناسبة للعروس النحيفة خاصة اذا كانت مصممة بشكل أفقي كما في الفستان الساتان الرمادي الفاتح الذي يميل إلى الأزرق البودر الذي تألقت به الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي في إحدى المناسبات، نسقيه مع صندال فضي، وزيني رأسك بتوربان رمادي داكن.


فساتين خطوبة سادة للعروس المحجبة


اذا كنتِ ممن يفضلن الإطلالات البسيطة والراقية البعيدة عن المبالغة، فأنت من المحظوظات هذا الموسم حيث برزت موضة الفساتين السواريه السادة خاصة تلك المصممة بألوان مبودرة وهادئة مثل الفستان الزهري البودر مستقيم القصة المزود بحزام من نفس لونه وخامته الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة زينب حمود، والذي نسقته مع توربان وحذاء مدبب باللون الأبيض الكريمي، وزينت العنق بعقد من اللؤلؤ، هذا الستايل نرشحه للعروس القصيرة.


فساتين خطوبة منفوشة مطرزة للمحجبات


تناسب الفساتين المطرزة بالكامل العروس صاحبة الذوق الجرئ خاصة اذا كان مصمم بلون قوي كالأحمر أو البرغندي مثل الفستان الذي أطلت به الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر، جربي تنسيقه مع طرحة من نفس لونه، واختاري الحذاء باللون الفضي، هذا التصميم يناسب العروس صاحبة جسم الكمثرى لأن التنورة الواسعة ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.


فساتين خطوبة بتوب الكورسيه


انتشرت هذا العام موضة الفساتين المصممة بتوب على شكل الكورسيه مثل فستان الفاشينيستا مروة حسن، والذي تميز بلونه الزهري السادة وطوله الماكسي وتنورته الواسعة عالية الخصر، نسقيه على غرارها مع طرحة بيضاء، وانتعلي صندال فضي، نرشح هذا الفستان لصاحبات جسم الساعة الرملية لأنه سيبرز نحافة الخصر.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين خطوبة من وحي مهرجان فينيسيا السينمائي
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة