أجمل موديلات فساتين خطوبة من أسبوع باريس للموضة

في رحلة البحث عن فستان الخطوبة، يجب عليك مراعاة مجموعة من الأمور ووضعها في اعتبارك، أهمها اختيار تصميم يعكس شخصيتك، ويناسب شكل جسمك، بالإضافة إلى مواكبة آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقك، وفي نفس الوقت، يكون الفستان مبهراً وفخماً، وللحصول على كافة هذه الأمور، نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة من أسبوع باريس للموضة يمكن أن تستلهمي منها تصميماً جذاباً يرضي ذوقك.

فستان ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب هذا الفستان الأرجواني الفخم والمفعم بالأنوثة في نفس الوقت بقصة أوف شولدر وأكتاف مزينة بالورود مع تنورة منفوشة.

ايلي صعب

فستان Guillarme

من ماركة Guillarme، اخترنا لكِ هذا الفستان الساتان الأزرق بتصميم أنثوي جذاب، حيث القصة التي تحدد الخصر وتتسع من أسفل مع شق أمامي طويل.

طالعي موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الموضة بنيويورك

Guillarme

فستان الكسيس مابل

أعجبنا هذا الفستان السيمون الناعم من الكسيس مابيل بقماش الساتان وبقصة رقيقة ترضي ذوق العروس الرومانسية الحالمة، مع أوشحة تزيد من سحره وجاذبيته.

الكسيس مابل

فساتين زهير مراد

جمعت فساتين زهير مراد بين الفخامة والأنوثة، حيث تزينت بالتطريزات البراقة مع قصات تبرز جاذبية وسحر المرأة وقوامها الممشوق، مع اختلاف الموديلات والألوان.

زهير مراد

فساتين رامي العلي

قدم المصمم السوري رامي العلي أكثر من تصميم لفساتين الخطوبة التي تجمع بين النعومة والأنوثة، ومنها هذا الفستان الرقيق باللون الأصفر الفاتح مع لمسة الوردي على الأكمام وبقصة أوف شولدر.

رامي العلي

وأحببنا هذا الفستان الأنثوي بالقصة المنفوشة والذي يجمع بين الساتان والتول مع لمسة ناعمة بالفيونكة حول الخصر لمزيد من الجاذبية.

شاهدي فساتين زفاف لصاحبات القوام الممشوق تبرز انحناءات الجسم

رامي العلي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة