موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الموضة بنيويورك

تبحث كل عروس عن اطلالة أنيقة وعصرية ليوم الخطوبة، ومع انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2024 2025، نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة يمكن أن تستلهميها من التصاميم المميزة التي قدمها المصممين خلال هذا الأسبوع.

فستان ناعم من بادجلي ميشكا

للعروس التي تميل للفساتين البسيطة والناعمة، يمكن أن يكون هذا الفستان مناسباً لكِ، وهو من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، ويتميز بلونه الأرجواني مع قصة جذابة بقماش بليسيه ويحدد الخصر مع أكمام طويلة وقبة V مع شق أمامي طويل، وهذا التصميم يكسب العروس طولاً ورشاقة.

Badgley Mischka

فساتين تناسب العروس من Nardos

لفتتنا العديد من موديلات فساتين تناسب العروس يوم الخطوبة من ماركة Nardos خلال أسبوع نيويورك للموضة، ومنها هذا الفستان الأحمر الساتان بالكم الواحد والقصة المنفوشة مع لمسات الورود البراقة باللون الأسود.

شاهدي فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب

Nardos

كما أعجبنا هذا الفستان الساتان باللون الفوشيا والمغطى بطبقة شفافة بنفس اللون مع قبة Halter وقصة واسعة ومزين بالورود البراقة.

Nardos

ويعد اللون الأزرق الفاتح من الألوان الجذابة والناعمة لعروس 2024، مثل هذا الفستان الرقيق مع التطريزات البراقة والقصة الأوف شولدر.

Nardos

كما قدمت الماركة هذا الفستان الذي يذكرنا بتصاميم أميرات ديزني، حيث القصة المنفوشة مع تطريزات الورود وتميز بلونه الناعم لعروس رقيقة ورومانسية.

Nardos

فستان أحمر من كريستيان سيريانو

يتناسب هذا الفستان مع العروس التي تملك قواماً ممشوقاً، وتميل للتصاميم البسيطة التي تبرز انحناءات الجسم، هذا الفستان الأحمر من كريستيان سيريانو سيكون مثالياً لحفلات الخطوبة الصغيرة وفي نفس الوقت يمنح العروس اطلالة مفعمة بالأنوثة.

كريستيان سيريانو

فستان التول والمخمل من تاداشي شوجي

نختتم مختاراتنا مع هذا الفستان الأزرق الملكي من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، بالقصة الأوف شولدر، والذي يجمع بين قماش التول والمخمل في تناغم لافت للأنظار، وبقصة جذابة وأنثوية تليق بالعروس يوم الخطوبة.

شاهدي موديلات فساتين خطوبة لبنانية من أسبوع الهوت كوتور بباريس

تاداشي شوجي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة