صيحات لفتتنا في أول أيام عروض أسبوع نيويورك 2024

أنطلق أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2024 ليكشف عن أبرز الصيحات التي ستحظى برواج في العام القادم، وتأتي الفساتين الميدي على رأس القائمة بالإضافة إلى الشورت الطويل، كما سجلت الجاكيتات الرياضية عودة قوية على منصات العروض، شاهدي صور أجمل الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الإتجاهات العالمية.


البدلات المزوده بشرائط ملونة

Helmut Lang

لم تعد البدلات الرسمية منحصره في زاوية الأزياء الرسمية بتوفر موديلات تطغى عليها التفاصيل العصرية، رصدنا لدى ماركة هيلموت لانج Helmut Lang بدلات سوداء مزينة بشرائط الساتان الملون حولتها إلى قطع مناسبة لإطلالات المساء، نظرًا لجرأة التصميم تم تنسيقه مع قميص أبيض وحذاء أسود بتصميم رجالي، هذه القطعة تؤكد على إستمرارية صيحة الجاكيت عريضة الأكتاف لمواسم قادمة. 

نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023


الشورت الطويل الواسع 

Rachel Comey

اجتاحت صيحة الشورت على إختلاف قصاته وأطواله منصات عروض 2023، وها هو يسجل حضور مميز على منصات أسبوع نيويورك لربيع 2024، قدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey واحد من أجمل التصاميم تميز بقصته الواسعة والطويلة التي تصل إلى الركبة، بالإضافة إلى الخطوط الرفيعة التي زينته وخصره العالي والكسرات الواسعة التي تزينه عند منطقة البطن، أعجبنا تنسيقه مع التوب الجلد الأسود والحذاء الزهري القريب للون الجلد.


فساتين الممتلئات تملأ منصات العروض

Rachel Comey

بالنظر إلى عروض أسبوع نيويورك في أيامه الأولى لاحظنا إهتمام الماركات الشهيرة بالفساتين المصممة بقياسات كبيرة والتي ظهرت بها العارضات الممتلئات، من جهتنا أعجبنا الفستان البيج المطبع بالأزرق الرويال المصمم بنصف أكمام ويصل طوله إلى الركبة من توقيع ماركة راشيل كومي Rachel Comey، نسقيه مع حذاء Loafers ذهبي وحقيبة Tote مطبعة.


الأزياء المخططة والبناطيل منخفضة الخصر

Ralph Lauren

سجلت البناطيل منخفضة الخصر عودة قوية هذا العام، وقدمتها ماركة رالف لورين Ralph Lauren ضمن عروض اليوم الأول من أسبوع نيويورك لربيع 2024 حيث تألقت إحدى العارضات ببنطال دنيم مطبع مستقيم القصة مزين بحزام عريض ومنسق مع قميص أبيض مخطط بالأزرق، أعجبتنا أيضًا الأكسسوارات التي تمثلت في الصندال الناعم وحقيبة الكتف متوسطة الحجم.

الجينز موضة دائمة في خزانتك.. رصدناها في مجموعات ما قبل خريف 2023


الجاكيت الرياضي يعود من جديد

Ralph Lauren

بعد أن افل نجمه خلال لموسم أو أكثر، عاد الجاكيت الرياضي إلى ساحة الموضة من جديد، وظهرت إحدى عارضات ماركة رالف لورين Ralph Lauren بجاكيت يجمع بين اللون الأرجواني والأحمر والأبيض منسق مع توب أخضر قصير محبوك Crop Top وبنطال أرجواني مزين بطبعات ناعمة تميز بقصته الواسعة، وأعجبنا إكمال الطلة بالصندال الذهبي وحقيبة الكتف الخضراء.


الفساتين الميدي المطبعة 

Rodarte

لم تغب موضة الفساتين الميدي عن منصات العروض، ويبدو أن الموديلات المصممه على طراز المعطف أو القميص ستكون الأبرز في ربيع 2024، رصدنا لدى ماركة Rodarte فستان أبيض يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات مزين بطبعات زرقاء ومزود بحزام عريض من نفس لونه، وأحببنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأبيض المزود بإبزيم يلف الكاحل.

نكشف لكِ 6 صيحات للبدلات جددي بها خزانتك في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة