صيحات متنوعة في أقراط النجمات على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

المجوهرات هي جزء أساسي من أي إطلالة فاخرة، فهي تكمّل الأزياء وتضفي اليها رونقاً خاصاً. وللأقراط دور كبير في تجميل الإطلالة وفي إضافة لمسة من التميز اليها. من هنا، نلاحظ أن غالبية النجمات يولين أهمية كبيرة، لهذه القطعة من المجوهرات المميزة الذي يلفت النظر بشدة. 

وبما أن الانظار كلها كانت متوجهة نحو مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بدورته الـ 80، كان لا بد لنا وأن نراقب موضة الاقراط التي إعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء. لذا اليك ما إكتشفناه ورصدناه. 

 

الأقراط الطويلة المنسدلة سيدة الموقف 

لاحظنا إقبال كبير على موضة الأقراط الكبيرة المنسدلة بأسلوب لافت، وهو أمر ليس بغريب فهذه التصاميم هي الأكثر ملاءمة مع مناسبات السجادة الحمراء. اذ أنها تأتي لتشع جمالية على كل من ترتديها. ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بهذه التصاميم كانت ماديسين راين Madisin Rian ونيكول مازوكاتو Nicole Mazzocato. 

إكتشفي أيضاً: أقراط الحلقات الصغيرة آخر موضة المجوهرات اعتمديها مثل النجمات

Madisin Rian

Nicole Mazzocato

الأقراط الناعمة ذات الطابع الأنثوي 

نجمات كثيرات يبتعدن عن تصاميم الأقراط الكبيرة، خصوصاً اذ كان الفستان الذي ترتدينه يحتوي على تفاصيل عديدة. من هنا، نرى أنهن يسلطن الضوء على الاقراط الصغيرة والناعمة التي تضفي نوعاً من الأنوثة على الإطلالة. ومن أبرز من ركزن على هذه الصيحة كانت أولغا كوريلينكو Olga Kurylenko و باولا توراني Paola Turani. 

Olga Kurylenko

Paola Turani

الأقراط العريضة الملفتة للنظر

هناك نجمات يفضلن أن يلفتن النظر من خلال مجوهراتهن بشكل كبير. وبالتالي يخترن القطع الملفتة للنظر، كالأقراط التي تلتف حول كامل الأذن مع تفاصيل ماسية متنوعة. تليق هذه التصاميم مع تسريحة شعر مرفوعة لكي تبرز جمالية التصميم. كما يفضل أن لا يحتوي الفستان على الكثير من الزخرفات والنقشات والتطريزات لكي لا تظهري بأسلوب نوعاً ما مبالغ به. ومن النجمات اللواتي إعتمدن هذه الصيحة على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 80 كانت سيسيليا رودريغيز Cecilia Rodriguez. 

Cecilia Rodriguez

 

أنت أيضاً، زيني إطلالتك بالأقراط الجميلة والمميزة وأضيفي الى أسلوبك رونقاً لا مثيل له. لكن عليك أن تراعي بالدرجة الأولى ما هي تفضيلاتك من الصيحات وبالدرجة الثانية شكل ولون فستانك وقصتك والتفاصيل التي يحويها. 
 

إكتشفي أيضاً: أقراط مستوحاة من الشمس لصيف 2023

الصور من مكاتب العلاقات العامة للماركات 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير