تنسيقات عبايات بألوان ترابية لإطلالات خريف 2023

احتلت العبايات الخليجية المصممة بألوان ترابية قسم كبير من مجموعات 2023، وقدمت بموديلات فائقة الأناقة كفيلة بتجديد خزانتك للموسم الجديد، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة لإطلالات مميزة في خريف 2023.


عبايات باللون البني المحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clue Abayas (@clue_bh)


برز هذا العام اللون البني بمختلف نغماته وطغى على عبايات 2023، فلا تترددي في ضمه إلى خزانتك الخريفية، من جهتنا أحببنا العباية المصممه باللون البني المحمر من مجموعة ماركة كلو Clue، نسقيها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي حذاء باللون الأبيض، أما الحقيبة يمكن أن تكون بلون العباية أو باللون الأسود الملكي.

شاهدي موديلات عبايات مفتوحة للإطلالات اليومية من وحي الفاشينيستا


العبايات بأكمام الكاب لطلة ملكية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممة بأكمام الكاب، رصدنا لدى ماركة هال إنك Haal Inc عباية بيج سادة تميزت بقصتها البسيطة والراقية، جربي تنسيقها مع توب وبنطال Flare باللون الأسود السادة، واكملي الطلة بحذاء Pointed بلون الجلد، واحملي حقيبة Crossbody باللون الأسود.


العبايات الترابية الواسعة لطلة محتشمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تنوعت أشكال العبايات التي أدرجت ضمن مجموعات 2023، ولكن تبقى العبايات الواسعة الأبرز، اختاريها بلون ترابي خلال فصل الخريف وبأكمام منفوخة مزمومة حول المعصم كما في الموديل الكاكاو الذي وجدناه لدى ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع، وانتعلي حذاء Pointed أسود بكعب رفيع، واكملي أناقتك بحقيبة Tote سوداء.


العبايات الجملي أساسية في الخريف


كالعادة لم تخلو مجموعات العبايات الجديدة من الموديلات المصممة باللون الجملي، أعجبتنا العباية المصممة بقصة A Line وياقات عريضة من مجموعة ماركة Abati Boutique، لائميها مع توب أبيض سادة وبنطال جينز أزرق، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود.


العبايات البرتقالية لا منافس لها


بزغ نجم اللون البرتقالي هذا العام حتى أنه طال العبايات الخليجية، لا تترددي في التأنق به هذا الموسم فهو لون خريفي بإمتياز، ستعجبك العباية الساتان البترفلاي المصممة بياقة V Neck  من مجموعة ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح، واختاري البوت والحقيبة باللون البيج.

شاهدي أيضًا عبايات سوداء أحدث موضة مناسبة لإطلالات خريف 2023
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات