تنسيقات عبايات سواريه خضراء لمناسبة اليوم الوطني السعودي

اذا كنت مدعوة إلى سهرة ليلة اليوم الوطني السعودي ننصحك بإختيار واحدة من العبايات الخضراء التي أدرجتها الماركات العربية ضمن مجموعات 2023، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.


عبايات سواريه خضراء بتطريز ناعم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الناعمة حتى في السهرات، نرشح لكِ العباية المصممه باللون الأخضر الزمردي والمصممه بياقات رفيعة ومزدانه على الكتفين بتطريز ناعم من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع فستان من نفس لونها، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأسود، واختاري المجوهرات من الذهب الأصفر.

اكتشفي اسماء 5 مصممات مجوهرات سعوديات هن الأكثر تميزًا وابداعًا في التصميم


عبايات سواريه مطرزة بالكامل


اخطفي الأنظار بالعبايات المغطاة بالتطريز خلال الإحتفال باليوم الوطني، اختاري عباءتك باللون الأخضر ومزينة بتطريز من نفس لونها، كما في الموديل الفخم الذي وجدناه لدى ماركة آدور بوتيك Adore Boutique، لائميه مع فستان أخضر أو أسود بشرط أن يكون خالي من التطريز، وانتعلي صندال أسود، واحملي حقيبة كلاتش سادة.


عبايات خضراء مزدانة بالريش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


احصلي على إطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية، وتألقي بالعباية الخضراء المزدانة بالريش الناعم حول الخصر من مجموعة ماركة WA Dubai، جربي تنسيقها مع فستان سادة من نفس لونها، واختاري الصندال والحقيبة باللون الذهبي.


عبايات خضراء مطرزة بأنماط الورود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Endemage (@endemage)


انفحي إطلالتك بالإشراق، وتبني موضة العبايات الخضراء المطرزة بأنماط الورود الملونة مثل الموديل الذي رصدناه لدى ماركة إندماج Endemage، نسقيها مع فستان وطرحة وحقيبة باللون الأزرق الداكن والمتوفر في نقشتها، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأخضر أو الأسود.


عبايات سواريه خضراء مزوده بحزام 


احصلي على إطلالة أنثوية ناعمة، واختاري عباءتك في اليوم الوطني السعودي مزوده بحزام يحدد الخصر ويجمله، من جهتنا أحببنا العباية الخضراء المزدانة بتطريز على أطراف الأكمام من مجموعة ماركة Diamond Abaya، نسقيها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي صندال أسود، وتممي اللوك بحقيبة كتف صغيرة مبطنة مزوده بسلسال ذهبي.
 

اكتشفي اسماء مصممات سعوديات رائدات في عالم تصميم العبايات الخليجية

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات