نسقي الحذاء الأخضر مع اطلالتك في الوطني السعودي

قد لا تجرؤين على إعتماد الأخضر في كامل إطلالتك، لذا جمعنا لكِ أحدث موديلات أحذية خضراء يمكن أن تستعيني بها لإكمال أناقتك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، القطع التي زينت عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 تنوعت بين الموديلات اللامعة والمدببة الناعمة، أيضًا كان للبوت الأخضر حصة ضمن إختياراتنا، شاهدي الصور واختاري ما يناسبك.

أحذية مدببة باللون الأخضر لليوم الوطني

Christian Dior

تأتي الأحذية المصممه بمقدمة مدببة على أول قائمة الأكسسوارات المناسبة لإطلالة اليوم الوطني السعودي، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior تصميم مميز مصمم بالكعب الملتوي الرائج ومزين بطبعات سوداء، جربي تنسيقها مع العبايات والفساتين السوداء واحملي حقيبة سوداء أو من نفس لونه. 

شاهدي عبايات خضراء لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا المحجبات


أحذية البوت الخضراء لليوم الوطني السعودي

Elie Saab

يتزامن اليوم الوطني السعودي مع بداية فصل الخريف، لذا لا تترددي في التأنق بأحذية البوت الخضراء على إختلاف أطوالها وأشكالها، من جهتنا أعجبنا البوت الأخضر الكاكي السادة والمصمم برقبة طويلة من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، جربي تنسيقه مع فستان ميدي من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

أحذية خضراء لامعة لسهرة اليوم الوطني

The Blonds

اذا كنتِ تخططين لحضور سهرة في ليلة اليوم الوطني السعودي، فأنتِ بحاجة إلى حذاء مميز يضفي لمسة فخامة وتفرد على إطلالتك، سيعجبك الحذاء الأخضر المصمم بنعل ضخم وكعب طويل رفيع ومزدان بالستراس اللامع من مجموعة ماركة The Blonds، نسقيه مع العبايات الخضراء أو جربي ارتداؤه مع جمبسوت أسود سادة، واختاري الحقيبة من نفس لونه.

طالعي أفكار تنسيق عبايات خضراء للأمهات لإطلالة اليوم الوطني السعودي


أحذية خضراء مسطحة لإطلالة النهار

Prada

لم تغب الأحذية المسطحة المريحة عن منصات العروض، وقدمت ماركة برادا Prada حذاء أخضر مميز بتصميمه المبتكر من الأمام، قطعة مناسبة لإطلالات النهار ويمكن تنسيقها مع الجينز وقميص أبيض، وتممي اللوك الكاجوال بحقيبة دلو سوداء.

صندال أخضر مطرز لطلة اليوم الوطني

Gaurav Gupta

يمكن لحذاء مطرز أن يكمل أناقتك على مدار اليوم خاصة اذا كان مصمم بموديل ناعم كما في الصندال الأخضر المطرز من الأمام من مجموعة ماركة Gaurav Gupta، لائميه مع فستان أبيض بموديل القميص متوسط الطول، واحملي حقيبة كتف خضراء سادة، اختاريها بحجم متوسط.

شاهدي فساتين خطوبة خضراء موضة 2023 لعروس اليوم الوطني السعودي


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات