تنسيقات ملابس موضة خريف 2023 لليوم الوطني السعودي

أقترب الإحتفال باليوم الوطني السعودي، استعدي له بإطلالات مميزة استوحيها من عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، شاهدي صور أحدث الموديلات واكتشفي أفكار لتنسيقات كاجوال تناسب طلعات النهار مع العائلة والأصدقاء.


تنانير ميدي خضراء لليوم الوطني السعودي

Carolina Herrera

أثبتت التنانير متوسطة الطول Midi Skirts حضور لافت على منصات العروض وقدم بعضها بقصة A Line الواسعة، اختاري موديل باللون الأخضر السادة مثل التنورة التي رصدناها لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيها على غرار العارضة مع توب أسود طويل الأكمام مزدان بتطريز على الياقة والصدر، وتممي اللوك بحذاء مدبب سادة، واحملي حقيبة كتف صغيرة من اللون نفسه.


بناطيل خضراء لإطلالة اليوم الوطني

Christian Cowan

يمكن أن يكون البنطال هو القطعة الخضراء التي ستزين إطلالتك خلال اليوم الوطني السعودي، من جهتنا أحببنا البنطال مستقيم القصة من مجموعة ماركة كريستيان كوان Christian Cowan، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض طويل، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأخضر.

 

شاهدي أيضًا فساتين خطوبة خضراء موضة 2023 لعروس اليوم الوطني السعودي


فساتين خضراء لليوم الوطني السعودي

Julie De Libran

احصلي على إطلالة أنثوية خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي واعتمدي الفستان الأخضر الذي برز بقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، سيعجبك الفستان الميدي الأخضر الداكن المصمم بتنورة منخفضة الخصر مصممه من طبقتين من مجموعة ماركة Julie De Libran، نسقيه مع حذاء أسود مدبب بكعب عالي رفيع، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.


الجمبسوت الأخضر لطلة اليوم الوطني 

Pedro Del Hierro

يمكن أن يكون الجمبسوت خيارًا مثاليًا يمكن الإستعانة به لإطلالة اليوم الوطني السعودي، اختاري موديل محتشم بأكمام طويلة مصمم باللون الأخضر ومطبع بالأسود مثل الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة Pedro Del Hierro وزينيه بحزام أسود رفيع ونسقيه مع حذاء أسود، واحملي حقيبة Pouch سوداء.


البليزر الأخضر لأناقة اليوم الوطني

Marcel Ostertag

طبقي ستايل الكاجوال شيك، واعتمدي البليزر الأخضر السادة متوسط الطول مع توب من نفس لونه، وارتدي بنطال أخضر مطبع مستقيم القصة واسع الأرجل مثل عارضة ماركة مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag، واكملي الطلة بحذاء أخضر داكن، وحقيبة كتف سوداء.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة عبايات خضراء لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا المحجبات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة