فساتين بخصر منخفض موضة خريف 2023 مناسبة للمرأة الطويلة

بعمل جولة سريعة في مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممه بخصر منخفض Low Waist Dresses، واتسمت تصاميم دور الأزياء العالمية بالتنوع من حيث الألوان والقصات وحتى الخامات المستخدمة، تعرفي إلى الصيحة الرائجة والمناسبة للمرأة الطويلة، واختاري الموديل الذي يحاكي ذوقك.

فساتين بخصر منخفض بأكمام طويلة

Az Factory

أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات خريف 2023 تشكيلة من فساتين السهرة المصممه بقصات محتشمة وساترة، التصميم الأجمل حمل توقيع ماركة Az Factory وتميز بأكمامه الطويلة وكسرات البليسيه التي تزين التوب والأكمام ولونه الأحمر، كما أحببنا بتلات الورود البرغندية التي تزين الصدر، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون البرغندي.

شاهدي أجمل فساتين سهرة تركية للمحجبات تخفي عيوب الجسم


فساتين منخفضة الخصر بياقة عالية

Bibhu Mohapatra

طغت الفساتين المصممه بياقات عالية على منصات عروض الأزياء الجاهزة لتتحول إلى إتجاة رائج، وقدمت ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra فستان زهري بودر طويل مصمم من دون أكمام ومطرز بالفضي في الجزء العلوي منه، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

فساتين بخصر منخفض وكسرات واسعة

Givenchy

يبدو أن موضة الكسرات هى السمه الغالبة على فساتين خريف 2023، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy فستان أسود سادة طويل الأكمام مصمم بخصر منخفض وفتحة صدر دائرية، نسقيه مع قلادة ناعمة مرصعة، واختاري الحذاء من نفس لونه، وتممي اللوك بكلاتش أحمر.

فساتين بخصر منخفض بتوب مطرز

Tadashi Shoji

برعت دور الأزياء العالمية في تزيين فساتين خريف 2023 بالتطريز فائق الدقة، وتألقت عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفستان أسود طويل مستقيم القصة مصمم بنصف أكمام ومطرز بالذهبي في الجزء العلوي منه، نسقيه مع صندال أسود سادة واحملي كلاتش ذهبي أو أسود.

فساتين بخصر مزدوج آخر موضة

Yolancris

لاحظنا توفر بعض فساتين السهرة المصممه بخصرين، الأول يستقر أعلى السرة وآخر منخفض كما في الفستان الأسود المطبع بالورود المصمم بتنورة منفوشة ومزود بسترة قصيرة بيضاء من مجموعة ماركة Yolancris، نسقيه مع حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة كلاتش بيضاء أو باللون الوردي البودر.

ما رأيك بتنسيق أحدث موديلات حقائب كلاتش كبيرة لصيف 2023

فساتين مطبعة بخصر منخفض 

Zimmermann

قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann ضمن مجموعة خريف 2023 فستان أسود مزين بالطبعات تميز بقصته المحتشمة وأكمامه الطويلة المصممه بأكتاف بارزة، وخصره المنخفض، نسقيه مع بوت وحقيبة باللون الأسود واعتمدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

اكتشفي 6 موديلات بدلات سواريه تخفي عيوب الجسم

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة