أجمل فساتين سهرة تركية للمحجبات تخفي عيوب الجسم

تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات التركيات على انستجرام بمثابة الدليل لكل امرأة محجبة تبحث عن مصدر إلهام يساعدها في إختيار فساتين السهرة حيث تتميز الفساتين التركية بقصاتها المحتشمة والأنيقة، تابعي القراءة لتكتشفي من خلال نصائحنا الموديلات التي تخفي عيوب كل جسم.


فساتين سهرة تركية للقصيرات


هناك بعض الحيل المتبعة التي تساعد في إبراز طول القامة، من أبرزها إعتماد فساتين السهرة المصممه بخصر عالي ومزدانة بتطريز بشكل عامودي، فكل هذه عوامل ستجعلك تبدين أطول، احرصي على إختيار الفساتين الترابية مثل الفستان الرمادي الفاتح الذي أطلت به إحدى الفاشينيستات التركيات، ونسقيه مع طرحة رمادية فاتحة، اعقدي أطرافها من الخلف، واحملي كلاتش أبيض، وانتعلي صندال باللون الأبيض.

استعدي لسهرات خريف 2023 بأجمل الفساتين السوداء


فساتين تركية تزيد عرض الكتفين


اذا كنتِ تملكين قامة نحيفة وكتفين نحيلين، ننصحك بتبني موضة فساتين السهرة المصممه بأكمام منفوخة وبارزة عند الكتفين لتزيدي من عرضهما، اختاري فستان ساتان أزرق فاتح سادة بقصة A Line، واختاريه محدد الخصر، وانتعلي صندال مرصع بالكريستالات، واحملي حقيبة اللؤلؤ الرائجة.

فساتين تركية تخفي البطن البارز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kardelen Biçici (@kardelnz)


يشترط في فساتين السهرة المناسبة لمن ترغب في إخفاء بروز البطن أن تكون بخصر عالي وأن تكون مزينة بكسرات واسعة حول منطقة البطن، اختاري فستان منفوش باللون الأبيض الكريمي أو العاجي ومزين بتطريز فضي على الصدر والأكمام المنفوخة، ونسقيه مع طرحة من نفس لون الفستان، واختاري الكلاتش والحذاء باللون الفضي ليتناغم مع لون تطريز الفستان.

اطلعي على حيل موضة تخفي البطن البارز من وحي إطلالات الفاشينيستا


فساتين سهرة للمحجبات النحيفات


لا تترددي في إعتماد فساتين السهرة المطرزة بالكامل في حال كنتِ نحيفة الجسم لأنها ستمنحك مظهر ممتلئ، وستخفي جميع عيوب الجسم، اختاري فستان مستقيم القصة غير ملاصق للجسم باللون الأسود الملكي ومطرز بترتر من نفس لونه والريش يلف أطراف الأكمام، ونسقيه مع طرحة سوداء، وانتعلي صندال فضي مرصع بكعب رفيع متوسط الطول، وتممي أناقتك بكلاتش أسود مصمم بقفل فضي.

فساتين تركية مناسبة للجسم الكمثري


اذا كان قوامك على اشكل الكمثري، وجهي إختيارك نحو الفساتين المصممه بتوب مغطى بالتطريز وتنورة واسعة، لتخفي منطقة الأرداف وتخلقي توازن بين الجزء العلوي النحيف والسفلي الممتلئ، جربي تنسيق الفستان الزهري الفوشيا مع طرحة ساتان من نفس لونه، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأسود أو الفضي الخالي من التطريز.

ودعي الصيف بأجمل الفساتين الماكسي، وارتديها مثل الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات