فساتين محتشمة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2024

ركزت الماركات العالمية على الفساتين المحتشمة المميزة بقصاتها الواسعة الساترة والأكمام الطويلة، وامتلأت مجموعات أزياء ريزورت 2024 بعشرات الموديلات الكفيلة بتجديد خزانتك للعام القادم، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إليها، وتخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها بكل أناقة.

فساتين ماكسي مطبعة بالورود

Giambattista Valli

لم تغب الفساتين الماكسي عن مجموعات أزياء ريزورت 2024، أحببنا الفستان الأبيض المزين بطبعات ورود ناعمة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، جربي تنسيقه مع صندال Platform أخضر، وتممي أناقتك بحقيبة كتف خضراء مزوده بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله.

اكتشفي أسرار إختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه

فساتين محتشمة من الساتان

Burberry

لا تزال الفساتين الساتان متربعة على عرش الموضة، وقدمت مجموعات ريزورت 2024 تصميمات رائعة، أعجبنا منها الفستان المصمم على طراز القميص بحواف غير متساوية من مجموعة ماركة بربري Burberry، لائميه مع حذاء مدبب بكعب رفيع باللون الأصفر واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


فساتين بأكمام على شكل الجرس

La DoubleJ

أدرجت دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات ريزورت 2023 الفساتين المصممه بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس كما في الموديل الأبيض المطبع بالورود الحمراء من توقيع ماركة La DoubleJ، هذا الفستان يناسبه حذاء مدبب أحمر وحقيبة Shopper من اللون نفسه.

فساتين محتشمة مستقيمة القصة

Moschino

حافظت الفساتين المصممه بقصة مستقيمة على حضورها ضمن مجموعات أزياء العطلات، وقدمت ماركة موسكينو Moschino فستان أسود طويل مزين بشق قصير على الجانب ومزين بحزام ذهبي طبقات، اكملي هذه الطلة المناسبة للمساء بحذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود أو ذهبي.

فساتين محتشمة بياقات عريضة

Alessandra Rich


تعود موضة الياقات البيضاء العريضة إلى الواجهة في 2024، وقُدمت فساتين مورده ذكرتنا بأزياء العصر الفيكتوري ولكن مع قصات مستقيمة ومحتشمة مثل الفستان الذي يصل طوله إلى الكاحل الذي ظهرت به عارضة ماركة أليساندرا ريتش Alessandra Rich، لائميه مع حذاء أبيض مزود بسوار أو إبزيم يلف الكاحل، واحملي حقيبة بيضاء أو بلون يتوفر في طبعة الفستان.

فساتين طويلة مزينة بثنيات 

Johanna Ortiz

لفتنا الحضور الكبير للفساتين الطويلة المزينة بثنيات عند الخصر، وجدنا فستان أبيض في أسود مصمم بقصة مستقيمة وياقة دائرية لدى ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، نسقيه مع صندال أسود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو الأخضر.

فساتين محتشمة طويلة طبقات 

Naeem Khan

تنوعت موديلات الفساتين الماكسي الطويلة التي قدمت ضمن مجموعات ريزورت 2024، أحببنا الفستان المصمم على طراز القميص والمميز بألوانه الزاهية والتنورة الطبقات من توقيع نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود.

اكتشفي أفكار مميزة لتنسيق البنطلون الملون في صيف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات