ودعي الصيف بأجمل الفساتين الماكسي، وارتديها مثل الفاشينيستا

كانت الفساتين الماكسي نجمة صيف 2023، الصيحة التي نتوقع مشاهدتها قريبًا بشكل مكثف على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2024، وتسابقت الفاشينيستا العربيات في تنسيقها بطرق ملهمة نعرضها في صور لتستوحي منهن أجمل اللوكات في آخر أيام الصيف.


فساتين ماكسي بفتحة أمامية


برزت هذا الموسم موضة الفساتين الماكسي المزينة بشق أمامي طويل، واختارت مؤثرة الموضة الشهيرة ديما الأسدي فستان أسود مزين بورود برتقالية ومصمم بنصف أكمام منفوخة وياقة عالية، ونسقته مع حذاء مدبب باللون البرتقالي مزود برباط يلف الكاحل.

كيف تختارين الفساتين الميدي بحسب شكل الجسم؟


فساتين ماكسي منفوخة الأكمام


لا تزال الفساتين المصممة بأكمام منفوخة متصدرة المشهد، وتبنت هذه الموضة الفاشينيستا الشهيرة لما العقيل حيث تألقت في إحدى صورها على إنستغرام بفستان ماكسي مطبع بالورود مصمم بتنورة طبقات وأكمام منفوخة وقبة مربعة، نسقته مع صندال مسطح برغندي، وحملت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأحمر.


فساتين ماكسي مزينة بالكسرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


ستؤمن لكِ الفساتين الماكسي المزينة بكسرات البليسيه إطلالة على الموضة، اختاري فستان أحمر واسع غير محدد الخصر مستوحى من ستايل القفطان، ونسقيه مع حذاء فضي وحقيبة دلو صغيرة مطرزة واعتمري طرحة سوداء على غرار الفاشينيستا المحجبة سهى.

شاهدي بالصور لفات طرح سواريه من وحي الفاشينيستا

فساتين ماكسي بموديل القميص


لو قولنا أن الفستان القميص هو نجم صيف 2023 لن نكون مبالغين، فقد سيطر بشكل واضح على منصات العروض وإطلالات الشارع، على طريقة الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان نسقي الفستان الأخضر الماكسي المصمم من طبقات وخصر محدد بحزام مع Slippers بيضاء واعتمري طرحة بلون ترابي، واحملي حقيبة Baguette سوداء.

الفستان الماكسي الزهري نجم الموسم


سيطر اللون الزهري بشكل كبير على مشهد الموضة، وقدم بموديلات محتشمة بقصات ساترة تناسب المحجبات، أحببنا الفستان الفوشيا الطويل الواسع غير محدد الخصر الذي ظهرت به الفاشينيستا ميسون الشيخ على انستجرام، ونسقته مع حذاء مدبب Slingback من نفس لونه، وطرحة بيضاء، وتممت اللوك بحقيبة حمراء.
 

شاهدي نجمات تألقن بنقشة دولتشي آند غابانا الفوشيا في صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات