كيف تختارين الفساتين الميدي بحسب شكل الجسم؟

تعتبر الفساتين الميدي من الصيحات المناسبة للمرأة الطويلة، وتنوعت موديلاتها هذا الموسم، وبرعت دور الأزياء في تقديم تشكيلة فائقة الأناقة تميزت بألوانها المرحة وقصاتها الأنثوية ضمن مجموعات صيف 2023، نستعرض لكِ في صور أجمل التصاميم، ونقدم نصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.


فساتين ميدي بأكمام منفوخة

Flying Solo

تمسكت الفساتين الميدي المصممه بأكمام منفوخة بمكانها ضمن لائحة إتجاهات صيف 2023، وظهرت عارضة ماركة Flying Solo بتصميم أخضر مطرز بأشكال الورود، جربي تنسيقه مع صندال مسطح باللون الأصفر، واختاري الحقيبة من نفس اللون أو من القش الرائج.


فساتين ميدي طبقات

Ulla Johnson

لا تزال الفساتين الميدي المصممه من طبقات مهيمنه على مجموعات الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان أرجواني مزين بطبعات بيضاء ومصمم من دون أكمام، نسقيه مع صندال مسطح باللون الجملي، واحملي حقيبة Tote من نفس اللون.

فساتين ميدي محددة للقامة

Carolina Herrera

برعت دور الأزياء في تقديم تشكيلة من الفساتين الميدي المصممه بقصة محددة للقامة، أحببنا الفستان الأزرق المطبع بورود زهرية بودر من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال ساتان وردي بودر، واحملي حقيبة صغيرة باللون الوردي.

طالعي 8 صيحات حقائب لصيف 2023، سترغبين في التأنق بها

فساتين ميدي A Line

Andrew Gn

لم تخلو مجموعات صيف 2023 من الفساتين الميدي المصممه بقصة A Line، رصدنا لدى ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أصفر سادة مصمم من دون أكمام، نسقيه خلال المساء مع صندال وكلاتش باللون الأسود، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

فساتين ميدي مطبعة بالورود

Temperley London

حافظت الفساتين المطبعة بالورود على مكانها ضمن مجموعات صيف 2023، وأدرجت ماركة تمبرلي لندن Temperley London واحد من أجمل التصاميم تميز بالخصر المحدد والأكمام الطويلة، نسقيه على غرار العارضة مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع، واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

نصائح لإختيار الفساتين الميدي بحسب شكل الجسم


- وجهي إختيارك نحو الفساتين الميدي المزينة بطبعات الورود في حال كنتِ نحيفة الجسم.


- الفساتين المحددة للجسم خاصة منطقة الخصر تناسب صاحبة جسم الساعة الرملية.


- الفساتين المصممه بقصة A Line نرشحها لصاحبة الجسم الكمثرى لأنها ستخفي منطقة الأرداف.


- اختاري الفساتين المصممه بأكمام منتفخة لتزيدي من عرض كتفيكِ.

شاهدي أحدث موديلات جمبسوت باللون الأسود للسهرات من وحي النجمات


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة