موديلات عبايات فخمة بتصاميم خليجية من وحي الفاشينيستا

تعتبر العباية من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة عربية، وخاصةً بدول الخليج، فلا غنى عنها للاطلالات اليومية وفي المناسبات، ولذلك نطلعك على اجمل موديلات عبايات فخمة بتصاميم خليجية من وحي الفاشينيستا المحجبات.

عباية سمر الاحمد

على الرغم من بساطتها، بدت هذه العباية التي اعتمدتها سمر الأحمد فخمة ومبهرة بفضل اللمسات البراقة التي تزينها، وهي مثالية للمساء والسهرات، وخاصةً أنها اضافت لها لمسة فاخرة بالمجوهرات الماسية.

طالعي عبايات سوداء احدث موضة مناسبة لإطلالات الخريف

عباية خولة المراغي

اختارت الفاشينيستا خولة المراغي عباية ميتاليك لماعة تجمع بين الفخامة والعصرية، وتميزت بالأكمام الواسعة، ونسقت معها حجاب اسود، وحذاء اسود مزين بالاكسسوارات الذهبية من فالنتينو، وحقيبة شانيل السوداء.

عباية فاطمة حسام

لفتت الفاشينيستا فاطمة حسام الأنظار بعبايتها السوداء الفضفاضة بالقماش اللماع والتي جمعت بين الفخامة والبساطة، واكملت اطلالتها بالحجاب الأسود والحقيبة الكلتش الفضي من شانيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

عباية فاطمة المازمي

تميزت عباية الفاشينيستا فاطمة المزمي بالأناقة، وزاد سحرها بتطريزات الأبيض والأسود التي تزينها على الصدر والأكمام ومن الخلف، ونسقت معها حجاب اسود منقط بالتطريزات البيضاء.

قد يهمك الاطلاع على طريقة اختيار لفات حجاب بحسب شكل الوجه

عباية حنين الصيفي

واكبت الفاشينيستا حنين الصيفي اخر صيحات الموضة بالعباية السوداء المفتوحة من الامام والمزينة بشراشيب على الأكمام ومن الخلف، وتميزت بقصتها الواسعة، وقد اعتمدتها مع ازياء باللون الأبيض وحجاب اسود.

تعرفي على طرق تنسيق العباية الترابية مع الاكسسوارات

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات