تصاميم مبتكرة أنقذت العبايات الخليجية من فخ التقليدية

لم تعد العبايات الخليجية تنحصر في زاوية الأزياء التقليدية بعدما تسابقت الماركات في تقديم تصاميم مبتكرة، وضعت الزي التقليدي في منافسة قوية مع الأزياء الجاهزة التي نراها على منصات عروض الدور العالمية، اكتشفي أحدث التصاميم واستوحي أفكار لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.

عبايات مزينة بكسرات البليسيه


تتصدر العبايات المزينة بكسرات البليسيه لائحة الإتجاهات الأبرز هذا العام، وقدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء واسعة مكسرة من الخلف ومزينة بتطريز ناعم على الكتفين وأطراف الأكمام، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وزيني رأسك بطرحة سوداء، وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع ومزين بتطريز بسيط، واحملي حقيبة صغيرة سوداء أو اختاريها بلون على الموضة مثل الأحمر أو الأخضر الزمردي.

شاهدي أيضًا القفاطين نجمة مجموعات ريزورت 2024، اختاري الموديل بحسب الجسم


عبايات بجهتين غير متطابقتين


انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممه بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون أو النقشة، بعض الموديلات صُممت بتوب بلون وقسم سفلي بلون آخر كما في العباية التي جمعت بين اللونين البرغندي والأسود التي ظهرت بها إحدى عارضات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota وزينت بتطريز فضي على الصدر والكتفين، خيار رائع لإطلالات المساء، جربي تنسيقها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة، وانتعلي صندال أسود، وزيني إطلالتك الأنيقة بكلاتش فضي أو برغندي.

عبايات المصممه بقصة الكاب


يؤمن الكاب لمن ترتديه إطلالة فخمة، وإن كنتِ واحدة ممن يفضلن هذا الستايل، فحتمًا ستعجبك موضة العبايات المصممه على طراز الكاب، والتي رصدناها لدى ماركة Al Mraikn حيث ظهرت العارضة بعباية سوداء سادة يصل طولها إلى الكاحل ومنسقة مع فستان أسود من نفس طوبها وصندال مرصع وحقيبة baguette سوداء.

ما رأيك بقراءة حيل موضة تزيد الطول بالعبايات السوداء على القصيرات إتباعها


عبايات بأكمام مبتكرة آخر موضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


بالنظر إلى أجدد المجموعات لاحظنا توفر عبايات مصممه بأكمام مبتكرة في أكثر من مجموعة، وقدمت ماركة WA Dubai عباية رمادية فاتحة مصممه بأكمام واسعة على شكل الجرس بتقنية الأوريغامي، وأعجبنا تنسيقها مع فستان سادة من نفس لونها، تممي الطلة التي جمعت بين البساطة وروح الإبتكار بصندال Mule باللون الجملي واختاري الحقيبة من اللون عينه.

الدانتيل يدخل عالم العبايات


اعتدنا أن نرى العبايات الخليجية مصممه من الحرير أو الكريب أو حتى الصوف، ولكن مؤخرًا حرصت الماركات على توظيف خامات جديدة في خدمة تصاميمها المبتكرة، ومن بينها الدانتيل الفاخر، زين الدانتيل برهافته ورقيه عباية كاملة من توقيع المصممة أمل الرئيسي Amal Al Raisi، نسقي هذا التصميم الفريد مع فستان أسود سادة وصندال من نفس اللون، واحملي كلاتش بلون ترابي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات