زليش ترفض الارتباط بمحمد في الحلقة الـ7 من «لا أعطيك للغرباء»

زليش عندما شعرت بأنها لديها فرصة مع محمد، وجدت مشاكل تظهر أمامها لم تتوقعها من قبل، وعلمت أن والدها لن يوافق على محمد أبدًا. 

ولأن زليش تضع والدها في المرتبة الأولى ستتخلى عن محمد، تلجأ إلى جميع الوسائل للتخلص منه والعودة إلى حياتها السابقة، وستبذل كل جهدها لإخراج محمد من حياتها والتركيز على طريقها الخاص.

شاكر يعاني من الأسف عندما أجبر زليش على ترك محمد، ولكنه يخبرها بالحقائق التي لم يخبرها بها من قبل لإظهار أنه يفكر في مصلحتها. 

يريد شاكر تحويل اهتمام زليش من محمد إلى هانده، بينما يبحث محمد عن سبب ابتعاد زليش عنه. 

لهذا السبب، يخطط محمد مع كيفانج وأوغور لمعرفة سبب تحول زليش ضده، وإقناعها بالعودة إليه، ومع ذلك هناك شيء لم يضعه محمد في حساباته في الخطة الكاملة، فهو لم يعرف السبب الحقيقي الذي جعل زليش تبتعد عنه، وأدرك أنه يجب عليه التخلي عنها. 

هل ستستطيع زليش أن تقول لمحمد «لا تذهب؟»، وإذا قالت زليش «لا تذهب»، هل يمكن أن يبقى محمد؟ وبعد معرفة الحقائق الجديدة في اللحظة الأخيرة، ماذا ستفعل زليش الآن؟

 

 

الحلقة السابقة:


في الحلقة الـ6 من مسلسل «لا أعطيك للغرباء» زيليش، لا تعرف شيئًا في المنزل الذي أسسه محمد وهاندا، ولكنها بدأت تتعلم. 

هاندا التي لا تعرف بوجود زيليش، تودع المنزل الذي نسقته بأحلامها وخيالها، وبما أن زيليش ستتعلم كل شيء، فإن هذا سيفشل خططها من البداية، لذلك محمد يبذل  قصارى جهده لإرسال زيليش من هذا المنزل منعًا لحدوث مشاكل، لأن لو علمت زيليش بالسر الذي يخفيه، ستدمر كل خططه. 

وبدأت صداقة هاندا وزيليش تزعج محمد، ورفض الذهاب إلى سوق المنتجات المحلية التي نظمهوه الاثنين معًا، لكن هل سيتمكن محمد من البقاء غير مبال عندما يكتشف أن أحد أعدائه اللدودين سيحضر هذا الحدث؟ 

ورغم غضب محمد من زيليش إلا أنهما يتقاربان من بعضهما البعض في نهاية الحلقة، ويشعر محمد أن بينهما رابط قوي.

قصة المسلسل:

مسلسل تركي، أحداثه مستوحاة من مسلسل الدراما الرومانسية الفيليبيني "Forevermore" ، وحقق إعلان المسلسل شهرة واسعة.

تدور أحداث المسلسل حول محمد وزيليش اللذان ينتميان إلى طبقات إجتماعية مختلفة، وتجمعهما الصدفة، وتبدأ من هنا المغامرات والمواقف الطريفة، التي تنتهي بقصة حب.

المسلسل بطولة إمره بيه وبوسي ميرال، وفاتح آل، وفيليز أحمد.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رابط قوي يجمع "محمد وزيليش" في الحلقة الـ 6 من "لا أعطيك للغرباء"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية