تقارب «زيليش ومحمد» يظهر في إعلان الحلقة الرابعة من «لا أعطيك للغرباء»

 

نشرت القناة العارضة للمسلسل «لا أعطيك للغرباء» الإعلان الأول للحلقة الرابعة، والمقرر عرضها غدًا، وظهرت فيها بعض المفاجآت على رأسها تقارب زليش ومحمد إلى بعضهما البعض أخيرًا، بعد محاولات متكررة من محمد للوصول إلى قلبها، ولكنها كانت تتهرب من الأمر، ويبدو أن زليش وقعت في شباكه دون أن تدري.

بينما يواجه محمد بعض العقبات في الوصول لحلمه ووجود مستثمر يدعمه في هذا الأمر، كما تستمر زليش في تخبأ سر عنه لا يعرفه أحد.

 

الحلقات السابقة:

في الحلقة الثالثة من المسلسل التركي «لا أعطيك للغرباء»، حاول محمد حل أكبر مشكلة لزليش وسدد دينها، وظن أنه سيكسب ثقتها بعد هذا الفعل، لكن قد حدث العكس. زليش لا ترغب في رؤيته في القرية بأي حال من الأحوال، ولا أحد يعرف سبب ذلك الأمر غير أصلي.

وتحاول زليش الهرب من الوقوع بالحب ، ولكن محمد ليس لديه نية لتركها، وقرر أنه سيفعل أي شيء من أجل كسب ثقة زليش وأهل تشاشكيران ويحاول تعزيز مكانته في المدينة والبحث عن المستثمر الذي كان يبحث عنه لإقامة مشروعه.

وعندما يقنع كيفانج وأوغور المستثمر، يحصل محمد على فرصة تحقيق حلمه، ولكن يحدث شيء غير متوقع وتلاحقه المشاكل مرة أخرى. وفي الحلقة الأولى كانت تشعر زيليش التي ظنت أن حبها الذي نزل فجأة من السماء قد فقدته بسرعة مثلما جاء، وتشعر بالصدمة عندما رأت محمد مرة أخرى أمامها.

 وتراجع محمد عن الرحيل وبدأ العمل في «تاشكيران» كما يقال، كخادم لزيليش لتعويض الأضرار التي تسبب بها.  ومع ذلك، عاد محمد إلى المجموعة بسر ولم تكن زيليش على علم بهذا السر.

وبدأ محمد العمل في الحظيرة، حيث يعيش مع الحيوانات، وبدأت حياته الجديدة. و يتعلم محمد العمل الشاق ويتعلم كيفية الإشراف على العمال في المزرعة، كما يحاول التعرف أكثر على زيليش. فهل هذه الفتاة العنيدة حقًا شخص قاسي كما يعتقد محمد؟

يوجد سر أيضًا لدى زيليش، ويحاول سونير الذي يحب زيليش استخدام هذا السر كسلاح للحصول عليها. تحتاج زيليش إلى معجزة للخروج من هذه الحالة الصعبة، وهذه المعجزة ستأتي بيد شخص لم تتوقعه أبدًا.

 

قصة المسلسل:

مسلسل تركي، أحداثه مستوحاة من مسلسل الدراما الرومانسية الفيليبيني "Forevermore" ، وحقق إعلان المسلسل شهرة واسعة.

تدور أحداث المسلسل حول محمد وزيليش اللذان ينتميان إلى طبقات إجتماعية مختلفة، و تجمعهما الصدفة، وتبدأ من هنا المغامرات والمواقف الطريفة، التي تنتهي بقصة حب. المسلسل بطولة إمره بيه وبوسي ميرال، وفاتح آل، وفيليز أحمد.

إذا أعجبك الموضوع يمكنك الاطلاع على الحلقة الثالثة من المسلسل الصيفي «لا أعطيك للغرباء» تتصدر الترند

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية