طريقة تنسيق التنورة الدنيم الطويلة لصيف 2023

تعتبر التنانير الدنيم الطويلة من أبرز إتجاهات موضة صيف 2023، بعدما سجلت حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقُدمت بموديلات سيطرت عليها الأناقة وروح الإبتكار، شاهدي مختاراتنا من مجموعات أشهر الماركات، واستوحي من الفاشينيستا والستريت ستايل أجمل التنسيقات.

التنانير الدنيم الميدي 

Tommy Hilfiger

قدمت ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger تنورة ميدي بقصة A Line واسعة منسقه مع توب قصير طويل الأكمام باللون الأبيض ومخطط بالأسود وصندال بني داكن بكعب عالي رفيع ورباط يزين الكاحل، يمكنك إستبدال التوب بتشيريت بني داكن مزين بشعارات ناعمة، واحملي حقيبة كتف سوداء أو من نفس لون الحذاء.

اكتشفي نصائح تنسيق موضة تنانير 2023 من وحي الستريت ستايل


التنانير الدنيم غير متساوية الحواف

Y Project

انتشرت هذا الموسم موضة التنانير الدنيم الطويلة غير متساوية الحواف، وقدمت ماركة Y Project تصميم مميز مشوق على الجانب، جربي تنسيقه مع تيشيرت أسود سادة، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر، واختاري الصندال والحقيبة باللون الأسود.

ما رأيك بالتعرف على أبرز صيحات الجينز الرائجة من وحي النجمات

التنانير الدنيم الواسعة

Ulla Johnson

احصلي على إطلالة محتشمة وعلى الموضة وتبني موضة التنانير الدنيم متوسطة الطول والطويلة، ونسقيها على طريقة عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson مع قميص دنيم من نفس اللون لإطلالة تبرز طول قامتك، وتممي اللوك بصندال وحقيبة كتف باللون الجملي أو النيود.

التنانير الدنيم مستقيمة القصة

Altuzarra

تتربع التنانير الدنيم مستقيمة القصة على عرش الموضة العالمية هذا الصيف، أحببنا التنورة الزرقاء التي ظهرت بها عارضة ماركة التوزارا Altuzarra، وننصحك بتنسيقها مع قميص أبيض، وسنيكرز بيضاء، واختاري الحقيبة بحجم متوسط ولون صيفي مرح.

طريقة تنسيق التنورة الدنيم الطويلة من وحي الفاشينيستا


برزت هذا العام موضة التنانير الدنيم الطويلة مستقيمة القصة والمشقوقة من الأمام، جربي تنسيق هذا الستايل مع توب أسود سادة قصير من دون أكمام، وانتعلي بوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، أو اكملي الطلة بصندال أسود مزود برباط يلف الكاحل، واحملي حقيبة Baguette  سوداء.


يمكنك أيضًا تنسيق التنانير الدنيم الطويلة بطرق محتشمة لتناسب الحجاب، على طريقة الفاشينيستا إسراء سليمان نسقي التنورة ال A Line الطويلة مع قميص أبيض قصير، واختاري الصندال والحقيبة والطرحة باللون الأسود.

كيف تختارين الفستان الدنيم المناسب لشكل الجسم؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة