طرق تنسيق التنورة الفوشيا موضة صيف 2023

تصدرت التنورة الفوشيا مشهد الموضة بعدما سجلت حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، وقدمت بقصات منوعة لتحاكي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات العالمية، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق مميزة من وحي إطلالات العارضات.


التنورة الفوشيا غير متساوية الحواف

Karolina K

برزت هذا الموسم موضة التنانير غير متساوية الحواف Asymmetrical Hem Skirt، من جهتنا أحببنا التنورة الفوشيا الـ A Line الطويلة من مجموعة ماركة Karolina K، أعجبنا تنسيقها مع التوب القصير من نفس لونها والسترة البيضاء الـ Crop المطرزة المصممه بأكتاف بارزة، تممي هذا اللوك الأنيق المناسب للسهرة مع حذاء مدبب وحقيبة كلاتش من نفس لون التنورة.

شاهدي نجمات تألقن بالفستان الأسود في صيف 2023


التنورة الفوشيا مستقيمة القصة

Armani Prive

لا تزال التنانير مستقيمة القصة متصدره مشهد الموضة، اختاري قطعة طويلة مصممه باللون الفوشيا كما في الموديل الموقع من ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، ونسقيها مع سترة طويلة زرقاء مطبعة بالأبيض لتحصلي على طلة محتشمة أو جربي تنسيقها مع توب أسود مطبع بالفضي، وتممي الطلة بصندال أسود وحقيبة سوداء صغيرة مزوده بسلسال فضي.


التنورة الفوشيا متوسطة الطول 

Poca Poca

شقت التنانير متوسطة الطول Midi Skirts طريقها إلى مدرجات عروض الأزياء العالمية، وقدمت ماركة بوكا بوكا Poca Poca موديل A Line مصمم من الشيفون ومطرز بخيوط ذهبية رفيعة، لائميه على طريقة العارضة مع بلوزة Peplum بأكمام طويلة منفوخة، وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض وزيني الخصر بحزام سلسال ذهبي، واختاري الحقيبة من نفس لونه.


التنورة الفوشيا بقصة A Line

Alice + Olivia

لم تغب التنانير المصممه بقصة A Line عن مجموعات صيف 2023، ظهرت عارضة ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بتنورة ماكسي طبقات منسقه مع توب زهري ـسبه بالكاب مزين بطبعات الورود وقصير من الأمام وطويل من الخلف، اكملي هذه الطلة الأنيقة بصندال فوشيا واحملي كلاتش باللون الأرجواني.


التنورة الفوشيا بقصة حورية البحر

Kevan Hall Designs

أثبتت التنانير المصممه بقصة حورية البحرMermaid Skirts حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهز، أعجبتنا التنورة الطويلة الموصوله بذيل طويل من مجموعة ماركة Kevan Hall Designs، جربي تنسيقها مع قميص دنيم أزرق واختاري الصندال والحقيبة باللون النيود.

كيف تنسقين إطلالة الأحمر على طريقة الملكات والأميرات؟ 


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة