الفستان الأسود نجم عروض أسبوع باريس للهوت كوتور

تتعاقب المواسم ويبقى الفستان الأسود محافظًا على مكانه ضمن قائمة صيحات الموضة الرائجة، القطعة التي تعشقها النساء وتبرع كبريات دور الأزياء العالمية في تصميمها، حظي بحضور كبير على منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إليها.


فساتين سوداء محتشمة من أسبوع باريس

Alexandre Vauthier

أولت دور الأزياء العالمية المتخصصة في الخياطة الراقية إهتمامًا بالغًا للفساتين السوداء المصممه بقصات محتشمة، وقدمت ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier فستان طويل معانق للقامة عند منطقة الخصر ومميز بأكتافه العريضة وأكمامه الواسعة، تصميم مثالي للمحجبات ويسهل تنسيقه مع مختلف الأكسسوارات ولكن ننصحك بالقطع المصممه بألوان معدنية كون الفستان سادة.

شاهدي أجمل فساتين سهرة من اليوم الأول لأسبوع الكوتور بباريس


الفستان الأسود بقصة حورية البحر

Stéphane Rolland

باتت الفساتين السوداء المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses جزء لا يتجزأ من عروض أزياء الهوت كوتور، وتنافست كبريات الدور العالمية في تقديم تشكيلة رائعة، أحببنا منها الفستان الديكولتيه ذي القبة المطرزة بالفضي من توقيع ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش باللون الفضي.


الفستان الأسود عريض الكتفين نجم المنصات

Georges Chakra

بزغ نجم فساتين السهرة المصممه بأكتاف عريضة، وهيمنت على مدرجات عروض أزياء الكوتور، قدم المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا Georges Chakra تصميم أنيق متوسط الطول مصمم من قطعتين ومطرز بالكامل ومزدان بالريش على الأكمام، قطعة فريدة تحاكي ذوق المرأة العصرية المحبة للتجدد. 


فساتين سوداء ناعمة من أسبوع الكوتور

Stefan Djokovich

لم تخلو مجموعات كوتور خريف 2023 من فساتين السهرة المميزة بقصاتها الناعمة والمنسدلة على الجسم، وجدنا لدى ماركة ستيفان دجوكوفيتش Stefan Djokovich فستان أسود طويل عالي الخصر مصمم بياقة مطرزة مستوحاة من أزياء الحضارة المصرية القديمة، جربي تنسيقه مع أكسسوارات ذهبية.


الفستان الأسود المطرز موضة 2023

Natan

تفنن المصممون في تزيين فساتين كوتور خريف 2023 بالتطريز فائق الدقة، لفتنا الفستان ذي التصميم المحتشم من توقيع ماركة Natan، والذي تميز بالقصة المستوحاة من شكل القفطان العربي والتطريز اللامع الذي يغطيه بالكامل، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.

اكتشفي صيحات لفتتنا خلال اليوم الأول من أسبوع باريس للهوت كوتور


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة