نصائح إختيار الفستان الأسود المناسب لشكل الجسم

ألقي نظرة على أحدث موديلات الفستان الأسود الذي امتلأت به مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، واتبعي نصائح موضة تساعدك في إختيار التصميم المناسب لشكل جسمك.

الفستان الأسود المناسب للقصيرات

برزت هذا العام موديلات من الفستان الأسود مناسبة للقصيرات، ومنها الفستان مستقيم القصة المزين بشق على الجانب كما في الفستان متوسط الطول المطرز على الصدر من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

Zuhair Murad

نرشح لكِ أيضًا الفستان بقصة حورية البحر Mermaid dress مثل التصميم الـ V Neck من مجموعة ماركة جاسون وو Jason Wu.

Jason Wu

الفستان المناسب لجسم الساعة الرملية

تحتاج صاحبة الجسم على شكل الساعة الرملية إلى فساتين محددة الخصر لتبرز نحافته، ويُفضل أن تكون بتنورة واسعة لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة، نرشح لكِ الفستان الـ A Line من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

Ulla Johnson


شاهدي أيضًا الفستان الأسود ذي الخامة المكسرة متوسط الطول والمصمم من دون أكمام من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

ما رأيك أن تستوحي من صور افكار مكياج الفستان الاسود لمناسباتك

Christian Dior

الفستان الأسود المناسب للجسم المستطيل

يتميز الجسم المستطيل بالقياسات المتساوية للكتف والخصر والفخذين، ولخلق منحنيات تحتاجين إلى الفستان الأسود محدد الخصر والمصمم بتنورة منتفخة حول الأرداف كما في الموديل متوسط الطول المطرز من مجموعة ماركة ريتشارد كوينRichard Quinn.

Richard Quinn


ننصحك أيضًا بإعتماد الفستان الأسود الـ A Line محدد الخصر بقصة أشبه بالكورسيه والمصمم بحواف غير متساوية من توقيع ماركة فيرونيكا بيردVeronica Beard.

Veronica Beard

ما رأيك في مشاهدة المزيد من تنسيق الاكسسوارات مع الفستان الأسود من وحي الفاشينيستا

الفستان الأسود المناسب للجسم النحيف

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بعشرات الموديلات من الفستان الأسود المناسبة للنحيفات، ومنها الفستان الـ A Line المصمم بقبة Heart Neck ومطرز بالورود الملونة من توقيع ماركة إرديم Erdem.

Erdem


تبني أيضًا موضة الفساتين المصممة بتفاصيل مزدحمة ومتداخلة وقصات منتفخة كما في الفستان الذي حمل توقيع ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras.

Antonio Marras

الفستان الأسود المناسب للأكتاف الكنزة

تميزت بعض موديلات الفستان الأسود بالأكتاف المزينة بطبقة عريضة كما في الفستان مستقيم القصة متوسط الطول المزود بطبقة بيضاء من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، هذا الستايل يمكن أن يساهم في إعطاء الكتفين مدى أعرض.

Christian Siriano


زيدي من عرض كتفيكِ النحيلين بإرتداء الفساتين المصممه بأكمام على شكل الجرس كما في الفستان الدانتيل الأسود من مجموعة ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على الفستان الأسود بلمسة ملكية

Bibhu Mohapatra


الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة