تنسيقات جلابيات ساتان أحدث موضة مناسبة لعيد الأضحى

بزغ نجم الجلابيات الساتان وهى الأبرز في صيف 2023، قُدمت بقصات وألوان منوعة تخدم كل الإطلالات النهارية والمسائية، ندعوك إلى مشاهدة التشكيلة التي جمعناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي، وتابعي القراءة للتعرف إلى أفكار مميزة لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة لإطلالة عيد الأضحى المبارك.


جلابيات ساتان بألوان معدنية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAAD (@waaddesigns)


برزت هذا الموسم موضة الجلابيات الساتان المصممة بألوان معدنية كالذهبي أو الفضي، قدمت ماركة وعد ديزاينز Waad Designs جلباب واسع V Neck مصمم باللون الفضي الرائج، جربي تنسيقه مع صندال أسود، واحملي حقيبة كلاتش سوداء عريضة مطرزة، وتممي أناقتك بمجوهرات من الذهب الأصفر.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق ملابس صفراء كاجوال مع الحجاب في عيد الأضحى

جلابيات ساتان مزينة بالأهداب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


هيمنت الجلابيات الساتان المزينة بالأهداب على مجموعات 2023 لأشهر الماركات العربية، قدمت ماركة موزان Mauzan تصميم واسع أصفر يميل للون الذهبي ومزين حول الحافة بالأهداب، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأبيض الكريمي أو البيج، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.

الجلابيات الساتان بأكمام الجرس


سادت موضة أكمام الجرس هذا الموسم، حتى أنها طالت القفاطين والجلابيات، رصدنا لدى ماركة أمل الرئيسي Amal Al Raisi جلباب واسع باللون الأخضر النعناع، مصمم بياقة V Neck  مطرزة ومشقوق على الجهتين، جربي تنسيقه مع صندال كريمي بكعب عالي، واحملي حقيبة القش ال Tote الدارجة.

الجلابيات الساتان المطرزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Nouma 🌷 (@bynouma)


لم تنحصر الجلابيات الساتان في زاوية الموديلات السادة بل حرص المصممون على إدراج موديلات مزدانة بالتطريز لتناسب لوكات المساء، ظهرت عارضة ماركة By Nouma بجلباب أزرق فاتحة بقصة واسعة مطرزة عند الصدر، نسقيها مع صندال وحقيبة باللون البيج الفاتح.

الجلابيات الساتان السادة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


غازلت الماركات العربية ذوق المرأة العصرية المحبة للإطلالات البسيطة والعملية سهلة التنسيق، وقدمت لها جلابيات ساتان سادة خالية من أي طبعات أو تطريز، كما في الموديل الأرجواني الذي ظهرت به عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيها مع صندال أسود وحقيبة كتف سوداء مطرزة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة اطلالات بالأبيض للعيد من وحي الفاشينيستا
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات