أسرار إختيار جلابيات العيد المناسبة لشكل الجسم

ليس هناك أجمل من الجلابيات المريحة والأنيقة لتتألقي بها خلال نهار عيد الأضحى 2023، شاهدي أحدث التصاميم واختاري منها ما يعكس ستايلك الشرقي، فقط اتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب بحسب شكل الجسم.

جلابيات عيد الأضحى مزينة بالتطريز


انفحي إطلالتك بالفخامة وتبني موضة الجلابيات المزدانة بالتطريز والترتر خلال نهار عيد الأضحى، أعجبنا الجلباب الواسع المصمم بياقة دائرية ومغطى بالطبعات والترتر الملون من توقيع ادور بوتيك Adore Boutique، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي عريض، واحملي كلاتش بلون متوفر في طبعة الجلباب.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق العبايات الصفراء لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2023

جلابيات ساتان لإطلالة عيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


احتلت الجلابيات الساتان قسم كبير من مجموعات 2023، وارتكزت أغلب التصاميم على الألوان الترابية التي يمكن التأنق بها على مدار اليوم، أحببنا الجلباب الوردي الترابي السادة من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، نسقيه مع صندال أسود، واحملي حقيبة سوداء مطرزة لتضفي لمسة فخامة على التصميم البسيط.

جلابيات العيد بألوان صيفية زاهية


وظفت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي الألوان الزاهية في خدمة تصاميمها، والنتيجة قطع صيفية رائعة مثالية لإطلالات نهار العيد، وجدنا لدى ماركة Shatha Essa جلباب زهري واسع مزين بتطريز لامع على شكل أوراق الشجر، جربي تنسيقه مع صندال نيود مطابق للون الجلد، أو اختاري الحذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود الملكي.

الجلباب بقصة الفراشة نجم الموسم


كما العبايات سيطرت الجلابيات الواسعة المصممة على شكل الفراشة على مجموعات 2023، وقدمت ماركة أمل الرئيسي Amal Al Raisi جلباب باللون الأزرق البترولي مطرز حول الياقة ال V Neck، قطعة تناسب إطلالات النهار والمساء، جربي تنسيقها مع صندال أسود، واحملي كلاتش أسود عريض مزين باللؤلؤ الأبيض.

جلابيات بأكمام الجرس الواسعة للعيد


طالت موضة أكمام الجرس الواسعة جلابيات 2023، قدمت ماركة Massimo Abaya جلباب واسع باللون الأخضر النعناع الرائج مزدان بتطريز ذهبي منحه فخامة لا تضاهى، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش ذهبي.


أسرار إختيار جلابيات العيد المناسبة لشكل الجسم


- تبني موضة الجلابيات السادة مستقيمة القصة التي ينتهي طولها عند الكاحل اذا كنتِ قصيرة القامة.


- اختاري الجلابيات المغطاة بالطبعات والتطريز في حال كنتِ من صاحبات الجسم النحيف.


- تناسب الجلابيات المصممه بأكمام الجرس الواسعة كل من ترغب في إكساب أكتافها الكنزة مدى أعرض.


- الجئي إلى الجلابيات الواسعة لتساعدك في إخفاء منطقة البطن ومنطقة الأرداف الممتلئة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات فساتين العيد من وحي النجمات
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات