أحدث موديلات فساتين زفاف لعروس صيف 2023 من وحي الفاشينيستا

لعروس صيف 2023 التي تبحث عن ثوب أحلامها ليوم الزفاف، عليها أن تجد تصميماً يحاكي ذوقها ويعكس شخصيتها، وفي نفس الوقت، يبرز أنوثتها، ويواكب آخر صيحات الموضة، وحتى تجدي التصميم الأنسب لكِ، عليك مطالعة أحدث موديلات فساتين الزفاف الرائجة، شاهدي مختاراتنا من وحي الفاشينيستا العربيات.

فستان الزفاف بالقصة الواسعة من أسفل

يعد فستان الزفاف بالقصة التي تبرز انحناءات الجسم وتتسع من أسفل من أبرز صيحات الموضة لعروس صيف 2023، مثل فستان سوسن القاضي بأكمام الجرس الطويلة والحزام حول الخصر، وهو بقماش الستان وبتصميم ناعم يليق بعروس رقيقة.

اليك نصائح اختيار الطرحة المناسبة للفستان لعروس صيف 2023

فستان الزفاف بالقصة البسيطة

تميل كثير من العرائس لفساتين الزفاف بالقصات الناعمة والبسيطة، وهي أيضاً صيحة رائجة للعروس، وخاصةً لحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة، ويمكن أن تستلهمي ثوبك من فستان نجود الرميحي الأبيض بدون أكمام وبقصة تتسع قليلاً من أسفل.

فستان الزفاف الضيق

للعروس التي تملك قواماً مثالياً تريد أن تبرزه، عليها اختيار فستان زفاف بقصة ضيقة تحدد الجسم، مثل فستان جيسيكا قهواتي الضيق والمزين بالورود البارزة، وهو مثالي لعروس الصيف التي تبحث عن اطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة في نفس الوقت.

فستان الزفاف بالنهايات غير المتماثلة

صيحة أخرى بارزة في فساتين الزفاف، وهي التصاميم ذات النهايات غير المتماثلة من أسفل، فيكون قصير من جانب وطويل من جانب آخر، مثل فستان فوز الفهد الذي يتسم بالنعومة والبساطة، ويواكب هذه الصيحة الرائجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

فستان الزفاف الأوف شولدر

تستمر صيحة فساتين الزفاف الكاشفة للأكتاف لعروس 2023، ويمكن أن يجمع الفستان بين أكثر من صيحة، مثل فستان تمارا القباني الأوف شولدر مع أكمام الكاب الطويلة التي تمنح العروس لمسة راقية، وتميز أيضاً بلمسات الفضي البراقة على الصدر.

اليك موديلات اساور ماسية فخمة لعروس العيد من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف