لعروس الصيف.. استوحي فساتين زفاف ناعمة من النجمات

تختلف اذواق العرائس ما بين الفساتين البسيطة والفساتين الفخمة واللافتة. اذا كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن التصاميم الرقيقة والهادئة، فلتشاهدي مختاراتنا من أجمل موديلات فساتين زفاف ناعمة من وحي النجمات.

فستان نانسي عجرم

في احدى الحفلات الخيرية، أطلت نانسي عجرم بفستان أبيض ناعم يمكن أن يلهم العروس في يوم زفافها، فهو مواكب لآخر صيحات الموضة، حيث أنه بكتف واحد مزين بفيونكة مع لمسات فضي ناعمة على الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان نجوى كرم

اعتمدت نجوى كرم فستان أبيض ناعم بقماش الستان المفضل لدى كثير من العرائس، وهو بصيحة القبة الـHalter الرائجة مع تصميم بسيطة بقصة عمودية ويخلو من أي تفاصيل.

طالعي مجموعة خواتم ذات أسلوب ملفت تليق بالخطوبة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان نوال الزغبي

أحببنا فستان نوال الزغبي الستان بلون الشامبين الراقي والذي برز بقوة لعروس هذا الموسم، وتزين الفستان بتطريزات بارزة على الصدر والخصر، وهو بقصة أوف شولدر مع أكمام طويلة شفافة ومطرزة بلمسات براقة.

فستان كارلا حداد

ظهرت كارلا حداد بفستان أبيض ستان بقصة ناعمة وبصيحة الكم الواحد الرائجة للعروس، كما أنه بلمسة الأسود التي قدمتها العديد من ماركات فساتين الزفاف في صيف 2023.

قد يعجبك مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

فستان درة زروق

من الفساتين المميزة والمناسبة لعروس الصيف، وخاصةً في حفلات الزفاف الصغيرة، هذا الفستان بالكشاكش الذي ارتدته درة بقصة ضيقة تحدد الجسم ليناسب الفتاة التي تملك انحناءات مثالية، وهو بصيحة الأكمام المنفصلة عن الفستان.

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف