مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

عروس 2023 التي تستعد لحفل زفافها بالعام الجديد، يشغلها كثيراً اختيار أفكار مكياج عصرية، كي تعتمدها في حفل الزفاف، حيث اختيار مكياج العروس يعد جزء أساسي من جمال وأناقة كل عروس في يومها الكبير.

واليوم سوف نركز على مكياج عروس وردي، حيث تعتبر درجات المكياج الوردي من اللمسات العصرية التي تناسب عروس 2023.

مكياج عروس وردي مع أحمر شفاه مطفي

 

هذا اللوك من فادي قطايا يناسب الصبيّة التي تبحث عن مكياج ناعم وذو لمسات شرقية في نفس الوقت، حيث اعتمد قطايا على كونتور بارز، يغطيه بلاشر وردي ناعم، وعيون ثلجية، مع لمسة عيون سموكي على الجفن السفلي، وأكمل اللوك بأحمر الشفاه المطفي الوردي.


مكياج عروس ناعم مع ظلال الجفون الوردية 

 

بسام فتوح يشتهر بحبه لـ مكياج عروس ناعم مع لمسات الهايلايتر، كهذا اللوك لظلال الجفون اللامعة بالدرجات الوردية، مع بلاشر وردي خوخي، واختار لدرجة أحمر الشفاه اللون الوردي المطفي، لإطلالة مخملية ناعمة.

مكياج عروس وردي مع رسمة عيون بالأيلاينر 

 

لفتنا هذا اللوك لمكياج شرقي من ناهد العمودي، اعتمدت فيها على الدرجات الوردية، حيث اختارت أحمر شفاه غلوس نود روز، مع رسمة عيون بالأيلاينر، تمنح العينين اتساعاً، ومن الداخل اختارت أيشادو ثلجي، ودمجت ألوان ظلال جفون بنية مع روز على الأطراف.

مكياج عروس وردي مع الهايلايتر البارز

 

دمج الألوان الوردية مع الهايلايتر، هي واحدة من صيحات مكياج عروس 2023 المميزة، كهذا اللوك من أمل البصري، اعتمدت فيه على مكياج عروس باربي، للهايلايتر البارز فوق عظمتي الخد، وكذلك ظلال الجفون اللامعة، مسحوبة بالأيلاينر ورسمة العيون بالكحل، مع أحمر الشفاه الغلوس اللامع باللون الروز البينك.

تابعي أيضاً:

مكياج العيون الملونة لعروس 2023 (الصورة من انستغرام نورا بوعوض) مكياج العيون الملونة لعروس 2023
أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس