مكياج عروس خليجي رائع بوحي من خبيرة المكياج اسماء البريك

مهما تبدلت صيحات المكياج وتنوعت وأدخل اليها عناصر جديدة، دوماً ما يقع اختيارنا على المكياج الخليجي المميز الذي يعتبر بصمتنا الساحرة والمميزة، وخصوصاً في مناسباتنا الهامة، لا سيما في أهم يوم في حياتنا، الا وهو الفرح... مكياج عيون دخاني راقي ومميز، عيون محددة مشروحة وواسعة وعلى عكس ما قد تعتقده البعض، فإن المكياج الخليجي ليست ذات ستايل ونمط واحد، فبوسعك أن تنتقي مكياج عيون لافت ضبابي أو دخاني لتكوني فيه نجمة بارزة في الفستان الأبيض، وستبدين مختلفة كلياً.
فثمة عناصر كثيرة تؤثر بشكل وستايل هذا النمط من المكياج الشرقي كالرموش الإصطناعية، الظلال اللامعة، الظلال السوداء أو الألكتريكية، الآي لاينير... فهنا تلعب شخصيتك الدور الأساس بحيث هي ما تحدد أي ستايل من العيون الدخانية تختارين في فرحك، أكنت تحبين مكياجك قوياً، ناعماً، جريئاً، رومانسيا حالماً، طبيعياً.... فمهما كان ستايلك، بوسعك أن تبدي رائعة بالمكياج الخليجي بوحي من المكياج اللافت بأنامل الكويتية أسماء البريك. 
اليك بنصائح لخطوة بخطوة من التألق:


1-     دائماً ما يكون البدء بالبشرة لأنها أساس اكتمال إطلالتك. فالبشرة التي تملؤها العيوب لن تستقطب الإنتباه سوى لعيوبها. أفردي طبقة من كريم الأساس السائل على كامل وجهك مع الحرص على توازنها من كل الجوانب. أضيفي خافي العيوب حول عينيك وعلى شفتيك.


2-    إبدأي بتلوين حاجبيك بقلم من نفس لونهما، فالحاجبين المرتبين يؤثران كثيراً على مكياج الخليجي.


3-    اختاري ظلال عيون برونزية لمكياج يتناسب مع مختلف ألوان عينيك. افردي طبقة من اللون البيج المائل الى الذهبي على كامل الجفن وصولاً الى خارج العين قليلاً. أضيفي اللون البني البنفسجي غير العميق الى الجفن بطريقة خفيفة ومديه قليلاً الى خارج العيون.


4-    أضيفي الظلال البرونزي بدرجة أدكن الى العين، ومن ثم استخدمي أصبعك لتمزجي الألوان الثلاث سوياً بطريقة دخانية ضبابية تتداخل ببعضها البعض.


5-    أضيفي الرموش الإصطناعية الكثيفة للحصول على تأثير درامي أو أن تكتفي بإضافة الماسكارا.


6-    ارسمي خط آي لاينير متوسط العرض على خط الجفن العلوي ومن ثم لوني في داخل العين ومديه قليلاً الى ما تحت العين بطريقة ناعمة وخفيفة.


7-    لوني تحت خط جفنك السفلي باللون البني مستخدمةً فرشاة رفيعة للحصول على طلة غاية بالجاذيية.


8-    أضيفي حمرة الخدود البرونزية المائلة الى البني وأخيراً لوني شفتيك بالأحمر المشتعل أو الخمري أو النيود.

اقرئي أيضاً:هكذا تحصلين على مكياج خليجي مميز بوحي من بلقيس فتحي

الصور عن صفحة الكويتية أسماء البريك على انستاغرام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس