مكياج عروس ناعم من خبير المكياج اللبناني فادي قطايا

هناك نوعان من العرائس: العرائس اللواتي يرغبن في التألق الكامل في يوم زفافهن، والعرائس اللواتي يبحثن عن مكياج عروس طبيعي وسهل وناعم. بمجرد أن تحدد العروس الستايل الذي ترغب به (بعد مراعاة أشياء مثل اللباس والمكان والأسلوب الشخصي)، فقد حان الوقت لبدء البحث عن ستايل مكياجها والعثور على المظهر الذي يكمل رؤيتها ليوم زفافها.


قد يبدو مظهر مكياج الزفاف الطبيعي بلا مجهود، لكن أي فنان مكياج سيخبرك أن الحصول على المظهر الطبيعي المثالي هو أكثر صعوبة مما يبدو. عند مقابلة فنان المكياج ليوم زفافك لتجربتك أو في يوم زفافك، من الأفضل أن تكوني مستعدة مع الكثير من الصور الملهمة لإظهار ما تريدين أن تبدين عليه بوضوح، والأهم من ذلك، ما لا تريدينه .

 


هل تريدين تخطي الأيلاينر المجنح واستبداله بستايل أكثر نعومة؟ هل لديك فضول بشأن تغطية كريم الأساس البخاخ؟ هذه كلها أشياء يجب مراعاتها أثناء التخطيط لمظهر مكياج زفافك الطبيعي، والصور هي أفضل طريقة لمساعدتك على التركيز على العناصر التي تريدينها في تحديد جمال الزفاف.
قبل ذلك، قمنا بتجميع بعض من إطلالات مكياج الزفاف الطبيعي المفضلة لدينا من ابتكار خبير المكياج اللبناني فادي قطايا للمساعدة في إلهام مظهرك الخاص.

بشرة طبيعية أنيقة


بالكاد يوجد كريم الأساس هو المفتاح لإبراز المظهر المميز لبشرتك ولكن بمظهر أفضل. مهما كان المنتج الذي تختارينه، تأكدي من أنه يدوم طويلاً. لديك ساعات من الاحتفال، لذا فأنت تريدين أساسًا طبيعي المظهر مناسب. يدور مظهر المكياج الطبيعي الدافئ هذا حول البشرة المتوهجة، والتي يمكنك تحقيقها من خلال وضع طبقة من سائل أو كريم تحت كريم الأساس.
للحصول على أفضل إبراز لعظام الخد، امزجي اللون في الصدغين. ولا يمكنك أن تنسي أحمر الخدود - فاللون الوردي المحمر في أحمر الخدود يتعارض مع الدرجات اللونية الهادئة في الكونتور لإضفاء الحيوية على وجهك. يمكن أن يكون أحمر الخدود خادعًا. يمكنك الانتقال من لون متدفق على الخدين بشكل طبيعي إلى خدين يشبها مهرج السيرك بسرعة كبيرة. للحصول على تأثير أحمر الخدود المنتشر تمامًا، ضعي أحمر خدود بودرة فوق كريم أو أحمر خدود سائل. تمتزج منتجات الكريم بسهولة مع البشرة، بينما تساعد البودرة على تثبيت الكريم للحصول على مظهر نهائي طويل الأمد. ضعي كريم الخدود بالأيدي (النظيفة) على تفاحة الخدين. ثم استخدمي فرشاة أحمر الخدود لدمجه، باستخدام ضربات تصاعدية.
لا يجب أن يكون مظهر مكياج يوم زفافك معقدًا. اختاري واحدة أو اثنتين من الميزات لإبرازها واحتفظي ببقية مظهرك رقيقًا للغاية. الرموش الكاملة والجذابة والشفاه الوردية على هذه العروس هي الأفضل.

التركيز على العيون


يمكن أن تكون لمسة آيلاينر بسيطة مميزة للغاية عندما يتعلق الأمر بمظهر جمالك للعروس. اللآيلاينر اللافت مع الشفاه الساحرة مع الإبقاء على باقي لوكك ناعماً مفتاح للوك مثالي للعروس التي تبحث عن النعومة مع الإبهار. أضيفي رموش إصطناعية تلفت المزيد من الأنظار الى عينيك. يمكن أن يكون مكياج الزفاف الفاتن مثيرًا ومعدنيًا ودراميًا تمامًا. الحيلة هي الحفاظ على عيون وشفاه مثيرة مع القليل من المكياج المرئي.
نعم، هناك طريقة لتطبيق الجليتر للعروس مع الحفاظ على باقي مكياجك الكلاسيكي للزفاف (كريم أساس التغطية الكاملة، أحمر شفاه وردي فاتح، أحمر خدود، حواجب محددة) ، يمكن أن تصبح عيناك ملعبًا للتجربة. عندما يتعلق الأمر بمكياج يوم الزفاف، فنحن من كبار المدافعين عن تقنية الأقل هو الأكثر. لكن لا تبدو أي نظرة مثيرة ومغرية مثل العين الدخانية الفاتنة. عيون سموكي هذا النوع من المكياج يناسب أي وجه ويبدو دائمًا رائعًا، لذلك ليس من المستغرب أن الكثير من العرائس يخترن العيون الدخانية ليومهن الكبير.

لا يزال بإمكانك أيضًا الحصول على مكياج عيون سموكي رومانسي دون أن تبدو ثقيلة جدًا أو داكنة ليومك الخاص - فكري في البرونزي المعدني والفضي.

الشفاه أساس مكياجك


حددي الشفاه بدقة في الظل البني الوردي: ستايل بسيط وأنيق بشكل جميل. إن العثور على الظل المثالي لأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتناسب مع لون بشرتك هو المفتاح للحصول على مظهر مكياج طبيعي بدون مجهود. لا تخافي من تجربة الظلال المتعددة حتى تجدي اللون المناسب لك تمامًا.

 

اقرئي أيضاً:أفكار مكياج عروس بوحي من بسام فتّوح

 

أضف تعليقا