ألوان فساتين ناعمة لإطلالة حالمة يوم الخطوبة من وحي النجمات

هناك العديد من الألوان المميزة التي يمكن أن تختاريها ليوم الخطوبة، وقد اخترنا لكِ اليوم لونين من أكثر الألوان نعومة ورقة، كما أنها رائجة في موضة صيف 2023، وهي البيبي بلو والمينت، وسوف نطلعك على أجمل فساتين النجمات بهذين اللونين لتستوحي منها اطلالتك الرقيقة يوم الخطوبة.

فستان كارول سماحة

خطقت كارول سماحة الأنظار بإطلالة ساحرة وفستان بيبي بلو مفعم بالأنوثة والرقة بقماش الدانتيل مع أكمام تول، وتنورة تتسع من أسفل بشق أمامي طويل من توقيع Maison Lesley.

فستان يارا

تميزت اطلالة يارا بالفخامة والأنوثة، حيث اعتمدت فستان ستان بقصة A Line ومرصع بتطريزات براقة على الخصر، مع قصة أوف شولدر من أعلى، وهو من توقيع Labourjoisie.

شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف ستان 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان أصالة

أطلت أصالة بفستان أخاذ باللون البيبي بلو، ومزين بطبعات ذهبية للمسة فاخرة، وهو بقبة V وأكمام طويلة واسعة من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فستان نادين نسيب نجيم

لا يشترط أن يكون فستان الخطوبة بقصة منفوشة أو تصميم مبالغ، بل يمكنك اختيار تصميم ناعم ورقيق بقصة بسيط وخاصةً إن كان حفل الخطوبة في مكان مفتوح، مثل فستان نادين نسيب نجيم بالحمالات الرفيعة والشق الأمامي الطويل.

فستان هيفاء وهبي

أحببنا فستان هيفاء وهبي بدرجة فاتحة من اللون الأزرق وبتصميم أنثوي يحدد الجسم مع قبة القلب، وشق أمامي طويل، وتميز قماش الفستان باللمعان الذي زاد من فخامته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان أحلام

نختتم مع هذا الفستان المميز الذي ارتدته أحلام، وهو بقصة أوف شولدر وأكمام طويلة واسعة، وتنورة واسعة مزينة بتطريزات براقة لمزيد من السحر.

طالعي مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة