مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب 

أي عروس تبحث عن الستايل الذي يمنحها الفخامة والجمال في يوم عرسها، حتى وإن كانت بسيطة لكنها تبقى هي العروس، ملكة حفلها، ويوم أحلامها المميز، ولهذا عادة ما تلجأ إلى اعتماد مكياج عروس فخم وأنيق، يركز على الألوان العصرية.

وتباعاً نلاحظ أن خبراء المكياج في عالمنا العربي عادة ما يركزون على اعتماد لوكات مكياج عروس فخم، وهو ما سنقدمه لكِ اليوم، إن كنتِ تتحضرين ليوم عرسكِ، ومازلت تفكرين في أفكار مكياج تخص الاحتفال بيوم أحلامكِ.

مكياج عروس فخم مع العيون السموكي من علاء التونسي 

هذا اللوك هو الاكثر مناسبة لصاحبة العيون السوداء الواسعة، والتي تبحث عن مكياج شرقي وعصري في الوقت نفسه، بأنامل خبير المكياج المصري علاء التونسي، اعتمد فيه على رسمة العيون السموكي بظلال الجفون البينة، مع رموش كثيفة، وكونتور بارز للوجه، مع أحمر شفاه غلوس نيود لامع، ومحدد شفاه ليبدو أكثر تناسقاً مع الغلوس، ويمنح العروس مظهراً شبابياً.

مكياج ملكي من بسام فتوح 

أما هذا اللوك فهو يتميز بالفخامة أيضاً ولكن مع لمسات الهايلايتر التي يشتهر بها خبير المكياج اللبناني بسام فتوح، واعتمد على الألوان الوردية لأحمر الشفاه الوردي الغلوس، مع بلاشر خوخي، ورسمة العيون بالأيلاينر، مع ظلال الجفون اللامعة مع درجات ترابية، لإطلالة جمالية أنيقة تناسب أكثر العروس صاحبة البشرة الفاتحة، وكذلك ستبدو عينيكِ الملونة رائعة مع هذا اللوك.

مكياج عيون القطة من سوزانا قرانوح 

لفتنا هذا اللوك من خبيرة المكياج اللبنانية سوزانا قرانوح، اعتمدت فيه على مكياج عيون القطة، حيث برزت العيون بالكحل الأسود، مع رموش كثيفة مسحوبة من الجانبين، لتبرز جمال العيون اللوزية، وتمنح العينين اتساعاً، لهذا قد يعتبر هذا المكياج خياركِ إن كنتِ تبحثين عن مكياج أنيق للعيون الضيقة.

وقد أكملت اللوك باختيار أحمر الشفاه الغلوس النيود، مع بلاشر خوخي بيج، وظلال الجفون الخوخي مع لمسات الهايلايتر التي تمنح العروس لمسة أكثر إشراقاً، ويمكنكِ مع هذا اللوك تنسيق أحدث صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2023.

مكياج عيون ثلجية لعروس الصيف من ريهام خليفة 

أعجبنا هذا اللوك من خبيرة المكياج المصرية ريهام خليفة، اعتمدت فيه على مكياج عيون ثلجية، باختيار اللون الثلجي دمجته بطريقة رائعة مع ظلال الجفون الترابية لتوسيع مساحة الجفن، ومنح العيون اتساعاً، ومع اللوك اختارت خط أيلاينر بسيط للعينين مسحوب مع الرموش متوسطة الكثافة، مثالي أيضاً للعيون الضيقة.

ومع باقي اللوك اختارت اللمسات الوردية لبلاشر وردي خوخي، مع أحمر الشفاه المطفي باللون النيود البيج الوردي أيضاً، للوك أنيق وعصري، يناسب بشدة عروس هذا الصيف، ونتوقع أن يبدو رائعاً مع حفل الزفاف على البحر أو في الهواء الطلق، وقد يعجبكِ قراءة ما هو مكياج عروس البحر الرائج على TikTok؟

مكياج عروس فخم كلاسيكي من سارة الجهيمي 

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، فهو يناسب العروس التي تبحث عن مكياج كلاسيكي أنيق، يناسب حفلات الزفاف الأسطورية، حيث اعتمدت فيه على العيون السموكي، مع ظلال الجفون بالدرجات الرمادية والترابية، واختارت سحب ظلال الجفون مع خط ايلاينر غير واضح ممزوج ببودرة الايشادو لأعلى، لعيون أكثر اتساعا، مع الرموش الكثيفة والحواجب الكثيفة.

ومع الوجه اعتمدت كونتور بارز يغطيه لمسات بسيطة من الهايلايتر، والبلاشر البيج الوردي، واختارت أحمر الشفاه الوردي الداكن مع لمسة غلوس لامع، ومحدد الشفاه الداكن، لإطلالة جمالية أكثر فخامة.

للمزيد من مكياج عروس إليكِ مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس