أسرار تنسيق عبايات عيد الأضحى 2023 مثل الفاشينيستا

إن لم تستقري بعد على إطلالة عيد الأضحى 2023، فأنتِ في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ أجمل موديلات عبايات للعيد أحدث موضة ونخبرك بأسرار تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام.

عبايات عيد الأضحى من الساتان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra (@hajra_aaa)


هيمنت العبايات الساتان على ساحة الموضة، وقُدمت ضمن مجموعات 2023 بموديلات وألوان متنوعة تخدم كافة الأذواق، اختاري عباية تجمع بين ألوان الزهري الفاتح والبرتقالي الصارخ والبني الداكن، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا هجراء مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، واعتمري طرحة شيفون برتقالية، وانتعلي Slippers بنية، واختاري الحقيبة من نفس لونها.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات عبايات سوداء للعيد تخفي البطن البارز

العبايات البنية الداكنة لطلة المساء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


حظيت العبايات البنية الداكنة بحضور لافت ضمن مجموعات عبايات 2023، وانعكس ذلك على إطلالات الفاشينيستا، وهى من القطع المثالية لإطلالات المساء، على غرار الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي العباية البنية المبطنة بالأخضر الكاكي مع فستان بني أو أخضر وزيني رأسك بطرحة خضراء، وانتعلي صندال أخضر أو ذهبي، واحملي حقيبة بلون العباية.

عبايات عيد الأضحى بألوان ترابية


حافظت العبايات المصممة بألوان ترابية على مكانها ضمن لائحة الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وهى مناسبة لإطلالات العيد، على طريقة الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو، ارتدي العباية البيج المزخرفة مع توب وبنطال باللون الأبيض، واعتمري طرحة شيفون بيج فاتحة، واكملي اللوك بصندال بلون معدني كالفضي أو الذهبي، على أن تكون الحقيبة باللون البني.

ننصحك مع العباية اعتماد أجمل لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

عبايات بأكمام منفوخة لطلة العيد


انتشرت هذا العام موضة العبايات المصممة بأكمام منفوخة، اعتمديها في العيد لتحصلي على طلة مواكبة لآخر مستجدات الموضة، اختاري العباية بيضاء من الساتان، ونسقيها مع فستان أبيض سادة، وزيني رأسك بطرحة من اللون عينه، وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا الصارخ.

العبايات السوداء المزخرفة لإطلالة العيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N A I M A. (@naimabegum_)


لا غنى عن العبايات السوداء في مختلف المواسم والمناسبات، اختاريها مزينة بزخارف ذهبية ناعمة، ونسقيها على طريقة الفاشينيستا المحجبة نعيمة بيجوم مع فستان ساتان أبيض مكشكش عند الخصر واختاري الحذاء والطرحة باللون الأسود، واكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء مزودة بحزام يمكن تعديل طوله.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين بنات ميدي للعيد من وحي النجمات الشابات
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات