وداع مسلسل «اسمي فرح»: «شكراً للذين لم يتركونا وحدنا»

ودع محبي مسلسل «اسمي فرح» أبطاله  بعد عرض الحلقة الأخيرة أمس، والتي لاقت تفاعلًا واسعًا بسبب النهاية المشوقة لها، ووجهت قناة fox ، الشكر لجماهير المسلسل: « شكرا لكل مشاهدينا الذين لم يتركونا وحدنا».

في الحلقة الأخيرة لم تتعافى فرح بعد من صدمة الحادث، وعرفت أن بادي يخضع لعملية جراحية، بينما طاهر يوصل طاهر في محاولات معرفة من دبر هذا الهجوم.

أورهان وعلي غاليب، يستعدان للعملية الكبيرة، ولكن لا يعلمان أن خصومهم على دراية بخططهم، و فرح مازالت خائفة تترقب محاولة التخلص من الرجل الذي تحبه ومن ابنها، وتتصاعد الأحداث المشوقة في الحلقة الأخيرة من المسلسل .

الحلقة 13 من مسلسل اسمي فرح:

وكانت قد عرفت فرح في الحلقة 13 من محمد أن علي غالب هو قاتل كريم شاه، وتخشى فرح أن تقول لطاهر الحقيقة لذلك تخفي عليه، ويستمر طاهر في ملاحقة المتبرع، كما يلجأ إلى المعلومات التي وصل إليها محمد، ولأول مرة يجتمعان يبحثان عن عدو واحد.

وتواجه فرح طاهر وتقول له: «أنت لست مدين لهم، هم المدينون لك، التي تعتبرها أمك هى قاتلة أمك الحقيقية، هؤلاء المجرمون هم من قتلوا والداك، كلاهم مذنبين.

ما رأيك في مشاهدة كيفانش تاتليتوغ و سيلفي مع سيريناي ساريكايا خلال تصوير الحلقة الأخيرة من العائلة

قصة المسلسل:

شهدت أحداث الحلقة 12 من Adim Farah محاولة "محمد" لأخبار "فرح" بأن "علي غالب" هو من قتل متبرع ابنها "كريمشة" لكن إذا قال هذه الحقيقة لـ"طاهر" فإنه يخاف بشدة مما سيحدث لهم ويقرر إخفاء الحقيقة عنه.

من ناحية أخرى، يحتاج محمد إلى معلومات أخرى يمكنه الوصول إليها، للمرة الأولى، يبدأ الاثنان القتال من أجل عدو مشترك.

تدور أحداث المسلسل حول البطلة الرئيسية وهى فرح، فتاة ريفية، تفر من قريتها مع ابنها الصغير، وتعمل في مجال النظافة، ولكنها تتهم في جريمة قتل بسبب تنظيفها مسرح جريمة، وتحاول الفرار وإثبات براءتها، ويساعدها طاهر الذي تعرفت عليه في نفس اليوم.

أبطال المسلسل:

المسلسل من إخراج ريكاي كاراغوز، ويشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فيرات تانيس ، أوكتاي تشوبوك ، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، البر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك ، وإخراج رجائي كاراجوز .

موعد العرض:

يعرض المسلسل التركي يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة FOX في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مواجهة «فريد وطارق» في الإعلان الثاني من الحلقة 35 لمسلسل «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية