أبرز ما حصل في الحلقة 2 من مسلسل اسمي فرح

مشاعر حب وصراعات جمعت فرح وطاهر في الحلقة 2 من مسلسل اسمي فرح الذي  انطلق منذ أيام على قناة FOX التركية حققت الحلقة نسبة مشاهدات عالية جاءت كالآتي : Total / 5 / 4.49، AB / 2 / 5.00، ABC1 / 3 / 5.78.

في الحلقة 2 تحاول فرح الهروب لكنها لا تستطيع مرة أخرى ويقبض عليها طاهر، وتعتقد أنها نجت لأنها أنقذت حياة علي غالب، لكن تفكريها كان خاطئ.
وفي لحظة انفعال، كانت تتحدث فرح مع طاهر ولكن المفاجأة أنها كانت ستسقط من أعلى البناية ولكن طاهر مسك بيدها وانقذها، لكنها مازالت معتقدة أن طاهر يحاول قتلها.


ساءت حالة "كريم" ابن فرح وحاول طاهر مساعدتها لكي توفر لابنها مكان نظيف ومعقم ليجلس به بعد تدهور حالته الصحية.
قصة مسلسل اسمي فرح Adim Farah
تدور أحداث المسلسل التركي حول فتاة تدعى فرح اضطرت الفرار من بلدها لكي كافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وتقابل في نفس الليلة "طاهر ليكسيز".
فرح لديها ابن مريض "كريم" تحاول علاجه بقدر المستطاع، لكنها لا تستطيع العثور على الطبيب المناسب بسبب ارتفاع تكلفة العلاج، حيث وجدت نفسها فيما بعد تعمل "عاملة نظافة" لعصابة، وتقوم بتنظيف آثار جرائمهم، مقابل علاج ابنها.

ينتهي الأمر بوقوع "فرح" ديميت أوزدمير في حب زعيم العصابة "طاهر" إنجين أكيوريك، وتتوالى أحداث مسلسل اسمي فرح في إطار درامي مشوق.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية