آلاء نور تكشف هوية «كاتب الجواب» في الحلقة 13 من مسلسل «رسالة وداع»

عُرضت أمس الحلقة 13 من مسلسل رسالة وداع، وكانت قد فاقت أصلي من الحادث، وأول سيء سألت عنه جنينها، وقالت أنها حلمت بأنها حامل في بنت، ولكن تجنب عائلتها وعائلة محمد الجواب على سؤالها.

بينما يسعى محمد في البحث عن المُتسبب وراء الحادث، وبالفعل تبين أن هاكان هو صاحب السيارة التي صدمت أصلي، وذهب لمواجهته، وحدث شجار بين أصلي ومحمد، بعدما رأها مع إيفا.

العائلتين لأول مرة يجتمعوا على نفس الهدف، وهو مواساة أبنائهم لما أصابهم من حادث أليم، بينما تزداد الحلقة تشويقًا بعدما اعترفت آلاء نور لضياء بأن زوجته هي التي كتبت الرسالة منذ 30 عام، وهي السبب في فراقهم.

قصة مسلسل «رسالة وداع»:

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في ال27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل ل 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أجمل ممثلات تركيات في آخر 10 أعوام.. تعرف عليهم

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية