بين «الإعتراف بالحب» و«الصدمة» هكذا انتهت الحلقة الـ11 من «رسالة وداع»

انتهت الحلقة الحادية عشر من مسلسل رسالة وداع، بقدر كبير من التشويق، وذلك بعد إصابة ضياء بنوبة قلبية نُقل على أثرها للمستشفى، ولم تفارقه آلاء نور في محنته، وزارته هى وأصلي مما أصاب عائلة يلديز بغضب شديد.

آلاء نور: «أنا أيضًا أحبك»

ذهبت نور لغرفة العناية المركزة، ودخلت في نوبة بكاء عند رؤيتها لضياء، ومسكت يده، و خاطبته وهو نائم: «لا تتركنا، يجب أن تبقى من أجل محمد»، ولم تمر ثوان حتى فاق ضياء من الغيبوبة وتشبث بيداها، وصرح لها عن حبه، وردت عليه: «وأنا أيضًا أحبك».

«مواجهة سحر وآلاء نور»

وبعد خروج نور من الغرفة، دخلت في شجار مع سحر، وقالت لها: «حتى ونحن في هذه الحالة لم تستمعي إلى ضميرك، لقد سرقتي حياة هذا الرجل».

واعترفت سحر أنها التي دبرت لهم مكيدة منذ 30 سنة حتى يفترقوا عن بعض، وتحظى هي بضياء.

«سعادة لم تكتمل»

وتستمر أصلي ومحمد في الإصرار على الاستمرار في قصة حبهما التي سوف تعصف عليهما مشاكل كبيرة، وفاجأ محمد أصلي بحفلة صغيرة أمام منزلها، وأخذها في جولة إلى المنزل الذي سوف يعيشون به.

وانتهت الحلقة بمعرفة محمد عن علاقة والده بالسيدة آلاء نور، بعدما أخبرته خديجة.

«رسالة وداع»

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في ال27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتوركإمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل ل 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بينهم "أنت أطرق بابي"...4 مسلسلات تركية رومانسية تستحق المشاهدة

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية