أسرار تنسيق العبايات الوردية بأناقة مع الحجاب مثل الفاشينيستا

هيمنت العبايات الوردية الفاتحة على ساحة الموضة هذا الموسم، وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق ملهمة، شاهدي الصور واستوحي منهن أسرار تنسيقها مع الحجاب.

العباية الوردية الفاتحة مع الجينز

يعتبر الوردي الفاتح من الألوان العصرية التي يسهل تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال، اختاري عباية سادة بهذا اللون الناعم ونسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز Mom أزرق فاتح، واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وطرحة وحقيبة باللون البيج.

العباية الوردية مع طلة بيضاء

احصلي على إطلالة ناعمة تناسب النهار والمساء، ونسقي العباية الوردية بقصة Butterfly والمزينة بالتطريز على الياقة مع توب أبيض وبنطال أبيض واسع الأرجل، واختاري الحذاء المدبب بلون الجلد، واعتمري طرحة وردية بودر واحملي حقيبة ترابية اللون على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي.

ما رأيك في تنسيق الساعات مع العبايات وحي الفاشينيستا

العباية الوردية مع اكسسوارات فضية

احصلي على طلة تجمع بين النعومة والفخامة في المساء بتنسيق العباية الشيفون الوردية البودر مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب وبنطال واسع، واكملي الطلة بصندال فضي بكعب عالي رفيع واحملي حقيبة Pouch أو كلاتش باللون الفضي، وزيني رأسك بطرحة من نفس لون العباية على طريقة الفاشينيستا المحجبة هجراء.

هنا قد يهمك الاطلاع على طريقة اختيار الحذاء المناسب للعباية

العباية الوردية مع فستان من اللون نفسه

تبني موضة المونوكروم الدارجة بقوة هذا الصيف ونسقي العباية الوردية الفاتحة مع فستان سادة من نفس لونها محدد الخصر بحزام موصول به من نفس لونه، واعتمري طرحة بيج فاتحة، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود الملكي.

العباية الوردية مع بنطال أسود

لا تترددي في تنسيق العباية الوردية الفاتحة مع الأسود الملكي هذا الصيف، على طريقة الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي ارتدي العباية الوردية الحرير مع توب أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل، واكملي أناقتك بصندال باللون الذهبي الوردي، واختاري الطرحة والحقيبة باللون الوردي أيضًا.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور لفات طرح باللون الرمادي لاطلالة مشرقة وفيديو

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات