أجمل لحظات جمعت سيلا ودغوكمان من كواليس «مسلسل شراب التوت البري»

مازال اسم مسلسل «شراب التوت البري» يتصدر الترند هو وأبطاله، سواء بسبب الأزمات التي يتعرض لها، أو الشائعات التي تُلاحق فريق العمل، وعلى رأسهم البطلان سيلا تورك ودوغوكان جونجور.

 

يُلاحق الثنائي شائعات منذ عرض الحلقة الأولى، بوجود قصة تجمعهما، وذلك بسبب التناغم الموجود بينهما التي ظهرت من خلال الصور والفيديوهات التي نُشرت من كواليس التصوير.

ولكن كانت قد صرحت سيلا ترك بخصوص هذه الشائعات، وقالت: « الناس يعتقدون بأنني أنا و دوغوكان حبيبان، لكن كلا لسنا كذلك، نحن أصدقاء»، بينما فضل دوغوكان التزام الصمت.

«شراب التوت البري»

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسةأسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

موعد العرض:

و يُعرض مسلسل شراب التوت البري عبر فضائية SHOW TV التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع أجمل ممثلات تركيات في آخر 10 أعوام.. تعرف عليهم

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية