سيلا ترك تتألق في حفل وداع الموسم الأول من «شراب التوت البري»

تألقت الممثلة التركية سيلا ترك أوغلو بطلة مسلسل «شراب التوت البري» في حفل وداع الموسم الأول من المسلسل، الذي أقامه منتج العمل فاروق تارجوت، وشهد الحفل حضور نخبة من نجوم المسلسل والطاقم، واتسم الحفل بروح من البهجة والغناء والرقص، إحتفالًا بنجاح المسلسل.

وعلى الرغم من المشاكل القانونية التي واجهها المسلسل مع هيئة الرقابة والتلفزيون التركية، وإيقافه لمدة 5 أسابيع، إلا أنه عاد واستمر، وحقق نسب مشاهدات مرتفعة، وحافظ على مكانته ضمن التوب 10 في المسلسلات التركية.

وكانت قد أعلنت قناة عرض مسلسل «شراب التوت البري»، عن تجدد العمل لموسم ثاني لنجاحه ومشاهداته، ومن المقرر أن يبدأ ال في الموسم الشتوي، أى شهر سبتمبر، ولا يوجد معلومات عن انفصال الأبطال، ويُذكر أن الحلقة الاخيرة من الموسم الأول ستعرض يوم 9 يونيو، وستكون الحلقة .

ما رأيك في معرفة مسلسل شراب التوت مهدد إيقافه من قبل الرقابة

قصة مسلسل شراب التوت البري:

تدور أحداث المسلسل حول كيفلجيام والدة دوجا، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.

ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.

المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو.

أزمة الإيقاف:

وكان قد تعرض المسلسل لعقوبة إيقاف وصلت لخمسةأسابيع، لهيئة الرقابة العامة للتلفاز، وقناة العمل قامت بتقديم اعتراض على القرار ولكن تم رفض الاستئناف، وذلك بسبب أنه يشجع على العنف ضد المرأة.

موعد العرض:

و يُعرض مسلسل شراب التوت البري عبر فضائية SHOW TV التركية مساء يوم الجمعة من كل أسبوع.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ مشاهدة «كشف المستور» في الإعلان الثاني للحلقة الـ26 من مسلسل «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية