العبايات الخليجية بألوان متنوعة وقصات مبتكرة هذا الصيف

وضع المصممون المتخصصون في صناعة الزي الشرقي خلاصة إبداعاتهم في العبايات التي أدرجت ضمن مجموعات 2023، ورأينا ألوان متنوعة وقصات مبتكرة تناسب المرأة العصرية العاشقة للأناقة والمتابعة لكل جديد في عالم الموضة، شاهدي مختاراتنا واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الملابس والأكسسوارات.

العبايات الساتان بألوان الباستيل

لن تستطيعي أن تديري قامتك للعبايات الساتان هذا الموسم، فهى الصيحة الأبرز في عبايات 2023، وقُدمت بموديلات وألوان منوعة، ولفتتنا القطع المصممة بألوان الباستيل الهادئة والتي تنسجم مع كافة ألوان البشرة.
من جهتنا أحببنا العباية الوردية البودر المزوده بقطعة مكسرة باللون الأبيض الكريمي والتي حملت توقيع ماركة تاء مربوطةTa Marbota، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل وحذاء مدبب من نفس لونه في حال كنت ترغبين في تنحيف الجسم، أما النحيفات الطويلات ننصحهن بتنسيقها مع فستان من نفس لونها، وصندال كريمي.

العبايات الخليجية المزينة بالترتر

لم تعد العبايات الخليجية منحصره في زاوية الزي التقليدي، وصارت الماركات تتسابق في تقديم موديلات بتفاصيل عصرية مواكبة لآخر مستجدات الموضة العالمية، ولفتنا الحضور الكبير للعبايات المحبوكة بالترتر ضمن مجموعات 2023.
وجدنا تصميم أزرق شيفون مزدان بالترتر حول أساور الأكمام، ومزود بغطاء رأس Hooded مزين أيضًا بالترتر من توقيع ماركة ZeinaTawk، نسقيه مع فستان من نفس اللون، واكملي اللوك بصندال وكلاتش باللون الأسود.

العبايات الخليجية بقصة القميص

سيطرت القصات العصرية على عبايات 2023، كما طغت الألوان المعدنية على بعض المجموعات، وكانت العبايات الخليجية المصممة على طراز القميص الأبرز لدى كثير من النجمات، وقدمت بتفاصيل حولتها إلى قطع مسائية.
من جهتنا أعجبتنا العباية الفضية المصممة بقصة ملتفة حول الجسم ومزودة بحزام ذهبي من توقيع المصممة سلمى بنعمرSelma Benomar، جربي تنسيق هذا التصميم الراقي مع صندال بكعب عالي باللون الذهبي، واحملي كلاتش صغير من اللون عينه.
ما رأيك في معرفة كيفية تنسيق شنط سواريه مع العبايات من وحي الفاشينيستا

اللون الأصفر يسيطر على عبايات 2023

استحوذ اللون الأصفر بمختلف نغماته على إهتمام المصممين، وكان له حصة كبيرة على منصات العروض وحتى في مجموعات عبايات 2023، ورأينا موديلات فائقة الأناقة سيطرت عليها القصات والخامات الناعمة، ويمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.
أعجبتنا العباية الواسعة الصفراء الفاتحة من مجموعة ماركة Abadia، نسقيها خلال النهار مع توب أسود وبنطال جينزSlouchy أزرق عالي الخصر، وانتعلي صندال أسود واختاري حقيبة الكتف من نفس اللون، وفي المساء ارتديها مع فستان أسود طويل سادة وانتعلي حذاء مدبب أسود واحملي كلاتش ذهبي.

العبايات البيضاء لا غنى عنها

تنافس العبايات البيضاء في كل موسم وتهز أحيانًا عرش العبايات السوداء الكلاسيكية، وهذا العام كانت نجمة أغلب المجموعات، وقدمت بموديلات فائقة الأناقة تنافس المرأة العصرية.
أدرجت ماركة عفة الدباغ Effa Fashion عباية بيضاء مطرزة من الأمام بشكل عمودي ومنسقة مع فستان أبيض سادة وحذاء Pointed نيود، اكملي هذا اللوك الناعم بحقيبة كتف من نفس لون الحذاء مزودة بسلسال معدني طويل.

العبايات الخضراء نجمة الموسم

احتلت العبايات الخليجية المصممة باللون الأخضر الزمردي قسم كبير من مجموعات 2023، وبرع المصممون في إبتكار قطع شديدة الفخامة تناسب إطلالات السهرات.
قدمت ماركة إندماج Endemage عباية خضراء مزينة بتطريز ذهبي ناعم، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة، وانتعلي صندال ذهبي مرصع، واحملي حقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي.
إذا أعجبكِ هذا المقال ما رأيك في تنسيق المجوهرات مع العبايات 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات