أجمل عبايات خروج من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

تشتهر الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بستايلها المحتشم والراقي والذي يرتكز بشكل أساسي على العبايات الخليجية الفاخرة، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابها على إنستجرام واستوحي من إطلالات أجمل التنسيقات.

حنين الصيفي تختار العبايات البنية

برز هذا الموسم اللون البني بمختلف درجاته وقد كان من مفضلات الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي ونسقته بطرق رائعة ناسبت قوامها ولون بشرتها.
في إحدى الصور ظهرت الفاشينيستا حنين الصيفي بعباية بنية مطرزة بالترتر على الياقات، نسقتها مع توب وبنطال وطرحة من نفس لونها وانتعلت حذاءPointed نيود وتممت هذا اللوك الفخم بحقيبة هيرميس واختارتها باللون الجملي.
وجدنا في هذا اللوك عدة ميزات، أولها إعتماد لون واحد مما يساعد في إظهار القامة بشكل أنحف وأطول، وإختيار الأكسسوارات جاء مكملًا للفخامة خاصة أنه ارتكز على الألوان الترابية.

عبايات خروج بجهتين غير متماثلتين

تبنت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي موضة العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين من حيث اللون، وهى من الصيحات الرائجة منذ عامين ويبدو أنها سترافقنا إلى موسم آخر.
اختارت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي عباية أنيقة مصممة على طراز المعطف جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، نسقتها مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلت حذاءLoafersأبيض واعتمرت طرحة سوداء سادة واكملت اللوك بحقيبة Tote باللون الجملي.
تميز هذا اللوك بكونه عصري وعلى الموضة وقد لا تجرأ الكثيرات على تبني موضة العبايات بجهتين غير متماثلتين ولكن حنين الصيفي منحتها بساطة وابعدتها عن المبالغة بإختيار لونين محايدين كالأبيض والأسود.

عبايات خروج زرقاء من حنين الصيفي

تعتبر العبايات الزرقاء خاصة الداكنة من الصيحات التي لا تبطل موضتها وقد تألقت مؤخرًا الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي بأكثر من موديل ونسقتهم بطرق ملهمة وأنيقة.
نسقت حنين الصيفي العباية الزرقاء المطبعة بالأسود مع توب وبنطال باللون الأسود وانتعلت صندال فضي واختارت الطرحة من نفس لون العباية والحقيبة باللون الأسود.
إطلالة أنيقة تناسب طلعات المساء مزيج الأزرق والأسود منها فخامة لا تضاهى وقد وفقت الفاشينيستا الشهيرة في كسر اللونين بالصندال الفضي، هذا اللوك تناسبه مجوهرات باللون الفضي أيضا.

لإكمال إطلالتكِ بالعباية يمكنكِ اختيار أكسسوارات شتائية لافتة للمحجبات بوحي من حنين الصيفي

حنين الصيفي تعشق العبايات الحمراء

تفضل الفاشينيستا حنين الصيفي العبايات الحمراء والبرغندية وتبرع في إختيار الموديلات المناسبة للون بشرتها وتحسن تنسيقها مع قطع تزيد من فخامة الطلة.
مؤخرًا ظهرت مؤثرة الموضة الشهيرة بعباية حمراء منقطة بالذهبي، نسقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض واعتمرت طرحة من نفس لون العباية، لإكمال هذه الطلة المميزة ننصحك بإنتعال صندال ذهبي مصمم بكعب عالي رفيع وحمل حقيبة بيضاء صغيرة مزودة بقفل ذهبي.
هذه الطلة تناسب طلعات المساء، وفي حال كنت ممتلئة الجسم ننصحك بإستبدال التوب والبنطال، بفستان أسود وتممي اللوك بصندال ذهبي واحملي حقيبة سوداء.

عبايات خروج سوداء من حنين الصيفي

لا تستغني أي امرأة عربية تعتني بأناقتها وتتمسك بتراثها عن العبايات السوداء، وهى من القطع المفضلة للفاشينيستا حنين الصيفي، وتتفنن عادة بتنسيقها بطرق مميزة وراقية.
ظهرت مؤثرة الموضة المحجبة في إحدى الصور مرتديه عباية سوداء مزدانة حول أطراف الأكمام بتطريز ذهبي بسيط، لائمتها مع توب وبنطال باللون الأسود السادة وانتعلت صندال فضي بكعب عالي رفيع، وزينت رأسها بطرحة سوداء وحملت حقيبة كتف مبطنة بيج فاتحة مزودة بسلسال معدني مضفر بحزام من نفس لون الشنطة.
وجدنا في هذه الطلة تفاصيل تؤهلها لتكون رفيقتك على مدار اليوم حتى في طلعات المساء، فقط يمكن أن تستبدلي حقيبة الكتف بحقيبة سوداء وتكون بحجم أصغر.

اذا أعجبك هذا المقال، تعرفي أيضًا على كيفية إختيار العبايات السوداء بحسب شكل الجسم.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات