عودة مندريس سامانجيلار (المعلم نجيب) إلى الطائر الرفراف

من المنتظر أن يعود مندريس سامانجيلار  الذي يقوم بدور (كولسوز نسيب أوستا) المعروف عربيًا بشخصية (المعلم نجيب) من جديد إلى مسلسل الطائر الرفراف.
وذكرت تقارير إعلامية تركية أن مندريس سيكون ضيفًا في Yalı Çapkını فقط لحلقة واحدة، حيث يأتي هذا الخبر  بعد عرض حلقة يوم الجمعة من المسلسل الذي يستمر في تحطيم الأرقام القياسية لاجهة التصنيفات الأعلى بين المسلسلات التركية التي يتم عرضها.

في حلقة يوم الجمعة توفي (فؤاد) دوغوكان بولات وتفاعل الجمهور مع مشهد وفاته في حادث سيارة، و تفاعل الجمهور حول انفصاله عن العمل معبرين عن حزنهم، مع استمرار شخصية زوجته "أسومان" أوزنور سرتشلار.
وتوالت التعليقات حول الحلقة 33: "إعلان حلقة حلو ويخوف وتسريبات شوي غريبة، صوت اطلق، كان الليل و تسريبات فريد وسيران في المستشفى الصباح، يقولون فؤاد هو أنصاب سؤال فؤاد ليه جالس عندهم طول الوقت، ولا يمكن إيلين ألحقت طارق ونصاب بدل فريد وهذا مستحيل".


عودة الطائر الرفراف إلى الشاشة في سبتمبر

 


ومن المقرر أن تنتهي سليسلة عروض الطائر الرفراف – فريد في يونيو، على أن تعود الحلقات الجديدة إلى الشاشة في سبتمبر بعد أ يبدأ التصوير في أغسطس.
أبطال مسلسل فريد - طائر الرفراف Yalı Çapkını
يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.
أين يعرض مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını؟
يعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية