أجمل صور جمعت بين عفراء وفريد أبطال «الطائر الرفراف».. هل تجمعهما قصة حب؟

مُنذ عرض مسلسل الطائر الرفراف، واختلط اسم الممثلة التركية عفراء ساراتش أوغلو، والتي زادت شعبيتها مؤخرًا بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في تركيا والوطن العربي، باسم شريكها في البطولة ميرت رمضان دمير، وخرجت العديد من الشائعات بوجود علاقة حب تجمعهما خارج التصوير.

 

 إلا أنهما نفوا أكثر من مرة هذه الشائعات من خلال تصريحات تلفزيونية، وأكدوا إنهما صديقان مُقربان فقط، وزميلان يجمعهما عمل واحد حقق شعبية كبيرة.

وازدادت الشائعات بعدما سافرت عفراء وميرت، في إجازة معًا مؤخرًا، على الرغم من أن كلاهما لم ينشروا صورهما سويًا، إلا أن الجمهور اكتشف الأمر.

 

يُذكر أن مسلسل طائر الرفراف حقق تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، ودشن العديد من المتابعين صفحات خاصة للثنائي عفراء وميرت، لمشاركة الجماهير اللحظات التي تجمع بينهما سواء داخل العمل أو خارجه.

                                                          ( الصورة من الصفحة الرسمية لمسلسل الطائر الرفراف على انستغرام)

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.

وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال العمل:

                                                           ( الصورة من الصفحة الرسمية لمسلسل الطائر الرفراف على انستغرام)

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد العرض:

يُعرض المسلسل التركي على قناة Star TV التركية أسبوعيًا كل يوم جمعة، في تمام الساعة 8 مساءً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم