3 إعلانات للحلقة 32 من الطائر الرفراف قبل عرضها الليلة

ينتظر جمهور الطائر الرفراف عرض الحلقة 32 من الحلقة بعد تأجيل جراء الانتخابات التركية وعرض أحد البرامج مكانها يوم الجمعة الماضية.
في الاعلان الأول يظهر أن عفراء ساراتش أوغلو (سيران) قالت لسونا "انا احبهُ كثيراً يا اختي " تقصد فريد.


الإعلان الأول للحلقة 32 مترجم 


لم يكن الالان واضحا في حال تم طلاق كل من فريد و سيران، وبرأي الجمهور لن يكون هناك ثنائي على قدر من هذا الحب الذي يجمعهما كثنائي في أتى في مسلسلات تركية.
وبعد أن تقع سيران على الأرض هو لا يريد منهم شيء سوى أن يجيبون سيارة اسعاف، خصوصا بعد هروبه من السجن لرؤية سيران.

مشهد سونا وسيران


في مشهد سونا و سيران يظهر واضحا الحزن الذي هم فيه وحيلة الأب الذي رضيّ على بناته أن يكونوا بهذه الطريقة فقط من أجل المال.

ويقوم فريد ويترجى (كاظم) بأن يجلبوا سيارة إسعاف من أجل (سيران) في مشهد ينتظره الجميع الليلة عندما تنهمر دموع جميع الذي كانوا متواجدين بالقرب من (فريد).

الاعلان الثاني من حلقة طائر الرفراف الـ 32

 

ويبدو أن العديد من المشاهدين راضون عن هذا التغيير الذي يحصل لـ فريد، فهناك العديد من علامات الاستفهام مثل أين ستذهب العلاقة بينه وبين وبالين ، وماذا ستفعل سيران. 

جماهير المسلسل ، الذين يشككون في غرابة حالة عدم وجود مواجهة كبيرة ومواجهة بين فيريت وسيران ، يلعبها ميرت رمضان دمير وعفرا ساراكو أوشلو ، يسألون كاتبة العمل: "هل تعلمين أنك لم تكتبي مواجهة لهذين الزوجين بعد? لم يتم الإدلاء بالاعتذارات التي يجب الإدلاء بها ، ولم يتم الإدلاء بالاعترافات التي يجب الإدلاء بها ، ولم يتم كتابة الأسطر القوية. لكنهم يبكون في كل حلقة ، لكن هذا لم يعد يزول. نحن نسميها الاتصالات. سئم الناس من مشاهدة فيريت أو سيران يبكيان كل أسبوع... استمري في تكرار نفسك.”

 

فريد "إن حدث شيء لـ سيران فأنا لن أعيش"


في الإعلان الثالث للحلقة 32 من الطائر الرفراف، في بداية الاعلان نرى مشهد المحكمة مثل بداية الاعلان الاول بعدها يعود الجميع الى القصر وبعدها فريد يذهب الى كاظم ولما يرجع يجد الجميع جالس ينتظرونه ومعصب، وفجأة تنقلب علاقة اورهان مع فريد وصار فعلا ابنه.
وعلى ما يبدو أن دور أسومان في المسلسل سيكون أقوى مع الحلقات المقبلة لانه دورها في المسلسل مُهمش ، ومن المرجح أن يعود دورها دور قوي مثل بدايته في أولى الحلقات وواضح انها ستلعب دورا مهما في مصالحة فريد و سيران كي يتصالحون.
أيضا (طارق) واثق بنفسه من أنه لم يستطيع أحد دخول الزفاف، غير أنه لم يتوقع أن فريد كورهان وعابدين يقومون بالمستحيل لحتى يدخلون العرس وطبعا، ولكن فريد يفاجأه ويدخل العرس بملابس عاملين الأكل ويقتحمونه ويختطفون سيران وسونا.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية