«طبيب الأثرياء» مسلسل صيفي جديد يشهد عودة عائشة توران

موسم المسلسلات الصيفية على الأبواب، وتم افتتاحه بالإعلان عن مسلسل صيفي جديد «طبيب الأثرياء»، الذي يأخُذ طابع المسلسلات الطبية، وهو مقتبس من المسلسل  الأمريكي «Royal pain»، ومن المقرر عرضه على قناة ««kanal D.

وتعود عائشة آيشين توران، لشاشة الدراما من خلال هذا المسلسل، وذلك بعد غيابها عام كامل بعد آخر مسلسل لها «ada masali ».

مازالت المفاوضات على المسلسل جارية، ولم يحدد بعد من سيكون البطل أمام عائشة، ولكن التكهنات تتجه نحو كان يلدرم، خاصًة بعدما تم الكشف مؤخرًا أنه قُدم له عرض لأداء دور البطولة.

المسلسل من إخراج باشاك سويصال، وإنتاج الشركة المنتجة لمسلسل «الخائن»، و«الملكة ميدنوفا»، ولم يتضح بعد من الذي سيكتب سيناريو المسلسل، وتجرى حاليًا مقابلات بين فريق عمل المسلسل.

ما رأيك في مشاهدة  قبل عرضها بليلة.. أحدث صور لكواليس الحلقة 33 من مسلسل طائر الرفراف (صور)

قصة المسلسل:

المسلسل تدور أحداثه حول طبيب طوارئ ناجح، ينقذ طفل في الشارع على حساب مريضه الثري، ويموت مريضه الثري، ما يعرضه التورط في المشاكل.

ويطرد الطبيب من العمل، ويضطر الانتقال إلى مدينة أخرى، وتتصاعد الأحداث، ليصبح طبيبًا يذهب زيارات خاصة إلى رجال الأعمال والأغنياء.

عائشة توران:

عائشة آيشين توران، تعد ضمن أشهر الممثلات الأتراك في الساحة بأخر عامين.

عائشه من مواليد 1992، ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تركي، وأم تركية من أصول يونانية، وتخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة اسطنبول، ولكن شغفها بالتمثيل قادها لهذا المجال.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة، كما عُرفت في العالم العربي بشخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير «أثير الحب».

وشاركت توران مؤخرًا في مسلسل ay yapim، والذي تم بثه مؤخرًا على star tv.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ماذا بعد الهروب .. أحداث مشوقة في إعلان الحلقة 33 من مسلسل «طائر الرفراف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية